إحذر من موقع جولدن تى Golden Tea موقع نصاب ومحتال

موضوعنا عن موقع جولدن تى Golden Tea حيث أضع بين أيديكم بعض المعلومات الهامه والتى تتعلق بسياسة الموقع والتى تبين لنا أن الموقع نصاب أو فى وجهة نظرى هو نصاب ومحتال.

منذ فتره قومت بعمل عدة حلقات عن موقع موقع جولدن تى Golden Tea وشرحته بالتفصيل من حيث طريقة التسجيل وإستراتيجية الموقع وكيفية العمل فيه و زيادة أرباحك.

كان هذا الموقع من أهم وأفضل المواقع لدى وكنت متحيز له جداً، وكنت أعمل عليه ولكن فجأة توقف الموقع عن العمل وظل قرابة 15 يوماً متوقف عن العمل حتى شك البعض بأنه قد ذهب مع بقية مواقع البيتكوين وكان ذلك قبل الإنقسام بعدة أيام قليله.

إحذر من التعامل مع موقع جولدن تى Golden Tea :

بعد قرابة 15 يوماً من إختفاء موقع موقع جولدن تى Golden Tea عاد إلى العمل مرة أخرى ولكن للأسف كانت الصدمه الكبري عندما حاول كل مستخدم الدخول إلى حسابه وكتابة اليوزرنيم والباسورد ظهور إشعار من الموقع يخبره بـ أن هذا المستخدم غير موجود ويقوم بتحويله إلى نموذج تسجيل حساب جديد.

هذا معناه أن الموقع قام بـ حذف كل العضويات التى تسجلت بعد يوم 22 – 01 – 2016.

بـ الطبع بدأت فى مراسلة الموقع ولكن دون جدوى ولم أجد أى رد منهم وفضلت تأجيل هذه الحلقه بعض الوقت حتى لا أكون ظالماً فى حكمى هذا وظللت ما يقارب أسبوعين ولكن لا أحد يجيبنى.

بعدها أنشغلت فى بعض أمورى الخاصه ، ومن حوالى شهر تقريباً عدت لمراسلة الدعم مرة أخرى وقاموا بالرد عليا بعدها بـ 4 أيام وكان ردهم أن هذه هى سياسة الموقع والإتفاقية التى قومت بالموافقه عليها أثناء تسجيلك فى الموقع.

وعلي حد زعمه أن سياستهم هي أنه لو حدثت أى أضرار فى بيانات موقع جولدن تى Golden Tea وقام الموقع بعد ذلك بعمل الصيانه وإصلاح هذا الخلل وكانت النتيجه هى ضياع بيانات الموقع الخاصه بالأعضاء فليس لك الحق فى المطالبه بإعادة أموالك أو إعادة حسابك كما كان سابقاً.

إحذر من موقع جولدن تى Golden Tea موقع نصاب ومحتال

صُدمت فعلاً عندما وصلتنى تلك الرساله وبها رابط أحالنى إلى صفحة خاصه بالموقع بها هذا الكلام الغريب، مع العلم أننى لم أرى تلك الإتفاقيه أثناء التسجيل وأيضاً قومت بالتسجيل مرة أخرى لم أراها أيضاً، راسلتهم مرة أخى بأنه موقع نصاب ويسرق أموال الأعضاء بهذه الطريقه وكانت هذه أخر رساله توصلت بها وبعدها توقفت عن مراسلتهم لأننى وجدت أنه لا جدوى من ذلك ونحن الآن أمام حالة غش وخداع بطريقه جديده وإحترافيه.

إحذر من موقع جولدن تى Golden Tea موقع نصاب ومحتال

إلى هنا تكون الأمور قد أتضحت انه يحق للموقع أن يقوم بعمل صيانه أو أنه لو حدث أى خلل فى سيرفر اللعبه وقام الموقع بعمل صيانه وإصلاح الخلل ونجم عنه تلف ملفات البيانات الخاصه بالأعضاء فلا يحق لهؤلاء الأعضاء بالمطالبه بأموالهم التى أستثمروها.

هذا أكبر دليل على نصب موقع موقع جولدن تى Golden Tea حيث أنه من الممكن أن يكون ما حدث فى الأساس هم من فعلوه بـ إرادتهم لسرقة أموال الأعضاء.

من الممكن أن يتكرر ذلك مرات ومرات لذلك أنصح كل شخص يفكر فى الإستثمار فى هذا الموقع أن يبتعد كل البعد عنه أو أن يكون مستعداً فى أى لحظة لـ تكرار ما حدث وسرقة أمواله ووقتها لا يلومن إلا نفسه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات