أفضل محرر فيديو لنظام أندرويد 2021 احترافي

في وقتنا الحاضر ومع تطور التكنولوجيا التي أصبحت جزء هام في حياتنا اليومية. تجد الكثير من التطبيقات المُخصصة لتحرير الصور وتحرير الفيديو. والتي تُلبي احتياجات المستخدمين علي سبيل المثال منشئ المحتوي علي اليوتيوب. لذا أقدم لكم في هذه المقالة أفضل محرر فيديو لنظام أندرويد.

هناك العديد من منصات الفيديو التي تسمح لمنشيئ المحتوي نشر فيديوهاتهم عليها مثل منصات اليوتيوب و الفيس بوك وغيرها الكثير. لذلك تجد الكثير من المستخدمين يريدون انتاج و اخراج مقاطع فيديو فنية فريدة من نوعها بأسلوبهم الخاص. وهنا يأتي دور تطبيق كين ماستر حيث أنه تطبيق رائع لتحرير الفيديو مع ميزات قوية يحتاجها المستخدمين. بالطبع سوف تستمتع باستخدام هذا التطبيق لأنه سيوفر لك أعمالًا رائعة ذات تأثيرات فريدة.

 

تعرف علي أفضل محرر فيديو لنظام أندرويد (كين ماستر):

يحتوي تطبيق كين ماستر على العديد من المميزات التي تجعله أفضل محرر فيديو. والتي سيحبها المستخدمين لأنها تساعدهم كثيرًا في المونتاج. من أهم هذه الميزات القوية ميزة القص السريع AI والتي تُستخدم كثيرًا بواسطة مدوني الفيديو و اليوتوبرز. حيث تساعد منشئ المحتوى في إنشاء مقاطع الفيديو بطريقة سهلة و أكثر لفتًا للنظر.

من المحتمل أن يكون هذا التطبيق معروفًا بالفعل من قبل العديد من المستخدمين بسبب شعبيته الكبيرة. وبالفعل قام العديد من منشئ المحتوي علي يوتيوب بتوصية المستخدمين بهذا التطبيق.

تتمثل الوظيفة الرئيسية لبرنامج كين ماستر مهكر (نسخة كاملة من التطبيق) في مساعدة المستخدمين على تعديل الفيديو بسرعة و تحقيق نتائج مثالية لكل إطار بجودة عالية. علاوة على ذلك، يمتلك البرنامج علي نظام أندرويد العديد من الأدوات الاحترافية والعديد من المؤثرات المرئية للمستخدمين لاستكشافها وزيادة إبداعهم في انتاج مقاطع الفيديو.

يهدف تطبيق كين ماستر تزويد المستخدمين بعدد لا يحصى من النتائج المختلفة. حتى أنه مصمم لمساعدة أولئك الذين ليس لديهم معرفة كبيرة بالتحرير والمونتاج. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن الأداة الذكية تأتي لمساعدة المستخدمين وتقدم لهم دائمًا الأدوات اللازمة للإجابة أو التعرف على وظيفة معينة. لن تحتاج الكثير من الوقت للتعود على كين ماستر الذي يمكن اختياره أفضل محرر فيديو لنظام تشغيل أندرويد في متجر جوجل بلاي بدون أدنى شك.

إذا كانت هناك أجزاء صامتة في مقطع الفيديو، فإن أفضل محرر فيديو وهو تطبيق كين ماستر يُمكنك من إضافة مقاطع صوتية أو قص هذه المقاطع الصامتة لتوفير وقت التحرير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تخصيص صوت الفيديو ليكون مرتفعًا أو منخفضًا حسب تفضيلاتك. ومن ثم إنشاء أفضل مقاطع الفيديو المناسبة لك. هذا التطبيق مناسب لتعديل الإيقافات الصوتية وإزالة المحتوى الزائد وإنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة.

 

مميزات برنامج كين ماستر:

يحتوي تطبيق KineMaster على العديد من القوالب المتاحة للمستخدمين لبدء إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم، أو إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بأنماط فنية فريدة. بخطوات بسيطة يُمكنك الحصول على فيديو رائع. يحتوي التطبيق على العديد من ميزات تحرير الفيديو المختلفة التي يمكن للمستخدمين القيام بها، بما في ذلك قص مقاطع الفيديو لأي طول وتقسيمها إلى شرائح مختلفة أو التعديل على مقاطع فيديو متاحة على جهازك الأندرويد.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك تحرير الفيديو الخاص بك وقصه وتقسيمه ودمجه وضغطه للحفاظ على جودة الفيديو الخاص بك بنفس دقة الفيديو القديمة. أيضًا يمكنك ضبط سرعة الفيديو الخاص بك إلى سرعة مختلفة و إنشاء مقاطع ترويجية أكثر مثالية. من خلال تطبيق كين ماستر أفضل محرر فيديو، يمكنك تدوير الفيديو 90 درجة أو قلبه رأسيًا أو أفقيًا اعتمادًا على تفضيلاتك لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

مرشحات الفيديو والتأثيرات والانتقالات:

يوفر تطبيق KineMaster للمستخدمين العديد من مؤثرات الفيديو الفريدة مثل نمط الفيلم والفلاش وبعض المؤثرات الخاصة الأخرى. إضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط سطوع الفيديو والتباين والتشبع وفقًا لتفضيلاتك للحصول على فيديو حاد و واضح.

هناك ميزة أخرى في برنامج كين ماستر هي إضافة تأثيرات انتقال رائعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك يعتبر أفضل التطبيقات مهكرة. حيث يمكنك اختيار انتقالات خيالية لمقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء مقاطع فيديو فريدة خاصة بك.

 

يمكنك اضافة الموسيقى الى مقاطع الفيديو والتعديل عليها:

بالنسبة لبعض مقاطع الفيديو ذات الصوت الأصلي السيئ، يمكنك إضافة موسيقى من التطبيق. حيث يوفر لك برنامج Kinemaster مجموعة كبيرة من الموسيقى المتاحة للاستخدام بشكلٍ مجاني. كما يمكنك استخدام ملفات الصوت الخاصة بك لإدراجها في المقطع.

يمكنك أيضًا إضافة السرد الخاص بك لإنشاء مقاطع فيديو مثالية تعمل علي جذب جمهور كبير وتحقيق الكثير من المشاهدات. إلى جانب ذلك، يمكنك إضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام العديد من المؤثرات أو إضافة ملصقات و رموز تعبيرية عصرية وخطوط عربية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يُعد هذا التطبيق أفضل محرر فيديو و أداة رائعة لمساعدة المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو فريدة ذات تأثيرات حية و جذابة. سيحصل المستخدمون على مقاطع فيديو رائعة بفضل ميزات هذا التطبيق. حيث يمكنك إدراج أي نص أو ملصقات أو رموز تعبيرية في مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء مقاطع الفيديو أكثر رواجًا.

يمكنك تحميل تطبيق كين ماستر النسخة الرسمية من متجر جوجل بلاي من هذا الرابط:

كين ماستر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافق المزيد من المعلومات