التعديل علي بيانات أدسنس وتصحيح أخطاء الاسم والعنوان

أثناء طلب حساب أدسنس Adsense جديد تقوم بكتابة بياناتك الشخصية، وهناك بعض الأشخاص يبحثون عن كيفية التعديل علي بيانات أدسنس لتصحيح أخطاء في الاسم أو العنوان.

من شروط جوجل أدسنس Google Adsense لسحب أرباحك يجب عليك إثبات محل إقامتك، لذا إنك كان هناك أية أخطاء في بياناتك فيجب عليك تعديلها وتصحيحها.

يتم إثبات محل الإقامة في أدسنس عن طريق كتابة بين كود Pin Code يصلك في جواب مسجل من شركة جوجل وتقوم بكتابته في حسابك.

أنصحك بمراجعة الشروط الواجب توافرها في موقعك ليتم قبوله في برنامج جوجل أدسنس الإعلاني.

كيفية التعديل علي بيانات أدسنس لتصحيح أخطاء في الاسم أو العنوان:

لتستطيع مراجعة بياناتك الشخصية التي قومت بكتابتها في حساب أدسنس يجب أولاً زيارة موقع أدسنس الرسمي وتسجيل الدخول إلي حسابك.

تستطيع القيام بنفس الخطوات من جهاز الكمبيوتر أو من هاتفك المحمول، بعد تسجيل الدخول قم بالضعط علي الـ 3 نقاط بجانب رصيدك النهائي واختر الدفعات.

يمكنك أيضاً التوجه لنفس الصفحة من خلال الضغط علي تبويب الدفعات من التبويبات الجانبة لحسابك في أدسنس.

هذه الصفحة تحتوي علي معلومات عن أرباحك النهائية والمعاملات وكذلك طرق الدفع وفي النهاية قسم الإعدادات والتي من خلال تستطيع التعديل علي بيانات أدسنس الخاصة بك.

في قسم الإعدادات أسفل الصفحة قم بالضغط علي إدارة الإعدادات وستجد جميع بيانات الحساب الخاصة بك.

توجه إلي معلومات الملف الشخصي وراجع بياناتك كـ الاسم و العنوان وإن كانت هناك أية أخطاء فقم بالضغط علي أيقونة القلم وتصحيح هذه الأخطاء.

بعد القيام بـ التعديل علي بيانات أدسنس وتصحيح الأخطاء الموجودة في الاسم والعنوان يجب الضغط علي حفظ ليتم حفظ هذه التعديلات التي قومت بها.

يجب الانتباه بإن البيانات الموجودة في هذه الصفحة هي البيانات التي سيتم إصدار البين كود بها، لذا تأكد من تطابق هذه البيانات مع بياناتك الرسمية.

كما ذكرت سابقاً أنك لن تستطيع سحب أرباحك من أدسنس إلا بعد تفعيل البين كود وإضافة طريقة الدفع وهذه الأمور سنتعرف عليها في الموضوعات القادمة.

لذا أنصحك بالاشتراك في قائمتنا البريدية لتكون علي اطلاعٍ دائم بجديد ما نقدمه علي موقعنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات