إنشاء حساب أدسنس مواقع سواء بلوجر أو ووردبريس أو أي برمجة خاصة

إعلانات جوجل أدسنس تُعد من أشهر طرق الربح علي الإنترنت، حيث يمكنك إنشاء حساب أدسنس مواقع وربطه بموقعك علي الويب وعرض إعلانات أدسنس وكسب المال من هذه الإعلانات.

يمكنك طلب حساب أدسنس بإحدي طريقتين حيث تعمد طريقة الطلب علي الدومين المستخدم:

في حالة استخدام دومين بلوجر المجاني blogspot.com تحتاج لطلب الحساب من داخل المدونة نفسها، ويمكنك متابعة هذه الطريقة من خلال موضوع إنشاء حساب أدسنس بلوجر بدومين بلوجر المجاني.

أما في حالة استخدام دومين آخر غير blogspot.com فيجب التقديم من خلال موقع أدسنس الرسمي Adsense، وهو ما نتطرق إليه في موضوعنا هذا.

يجب العلم أنه في كلتا الحالتين يجب عليك الانتظار لمراجعة الموقع والموافقة عليه حتي تستطيع نشر إعلانات أدسنس والربح منها.

كيفية إنشاء حساب أدسنس مواقع سواء بلوجر أو ووردبريس أو أي برمجة خاصة:

هذه الطريقة تخص أصحاب المواقع علي أي منصة كانت حتي لو كانت منصة بلوجر ولكن بشرط أن يكون دومين الموقع هو دومين مخصص خلاف دومين بلوجر المجاني.

قم بزيارة موقع أدسنس الرسمي من هنا واضغط علي تسجيل Sign up أو اشترك الآن Get started، حيث يتم توجيهك إلي صفحة تسجيل حساب جديد علي أدسنس.

ادخل رابط موقعك وبريدك الإلكتروني وقم بتحديد ما إذا كنت ترغب في تلقي تحديثات أدسنس الجديدة أم لا، ومن ثم الضغط علي الحفظ والمتابعة Save And Continue.

تحتاج إلي تحديد دولتك وقراءة شروط وأحكام أدسنس والموافقة عليها، ومن ثم الضغط علي إنشاء حساب Create، وهنا تكون قد أنشأت حساب أدسنس مواقع وباقي خطوات بسيطة لإنهائه وتقديمه للمراجعة.

انتبه لجميع بياناتك التي ستدخلها أثناء طلب حساب أدسنس خصوصاً الدولة، لأنك بعد اختيار دولة الحساب فلن تتمكن من تغيرها نهائياً.

الخطوة التالية وهي كتابة جميع بياناتك الشخصية بشكل صحيح خصوصاً عنوان منزلك لاستلام مراسلات جوجل فيما بعد.

الخطوة الأخيرة هي تأكيد رقم هاتفك عن طريق كتابته وطلب الحصول علي كود التأكيد في رسالة وبمجرد وصولها وكتابة الكود الذي وصلك فيها تتم عملية التأكيد.

بعد تأكيد الهاتف سيتم تقديم الموقع للمراجعة من قبل فريق دعم أدسنس للتأكد من امتثاله لقوانين وإرشادات أدسنس وتختلف مدة المراجعة من موقعٍ لآخر.

إلي هنا تكون قد انتهيت من إنشاء حساب أدسنس مواقع وبمجرد الموافقة علي الحساب ستظهر الإعلانات علي الموقع الذي قدمته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات