برمجة التطبيقات من ابتكارات وتوظيف فكرتك في تطبيق

ابتكارات متخصصة في برمجة التطبيقات وفكرة عملها أنها تقوم ببرمجة فكرتك وتنفيذها في تطبيق، فإن كانت لديك فكرة معينة وترغب في تحويلها لتطبيق فهذه المنصة ستساعدك علي ذلك.

أصبحت أجهزة الهواتف الذكية من الأجهزة المهمة لدي الناس في حياته اليومية وأصبح استخدامه لها أكثر من استخدامه للحواسيب المكتبية ومن الصعب إيجاد شخص لا يستخدمها بشكل يومي.

لذا كل من يمتلك مشروعاً يقدم من خلاله خدمة معينة أو بيع منتجات يبحث عن كيفية تحويل مشروعه بالكامل ليتم تصفحه واستخدامه من خلال جهاز الهاتف الذكي.

هنا تبدأ فكرة ابتكارات حيث أن القائمين علي هذه المنصة لديهم من الخبرة الكافية في مجال برمجة التطبيقات التي تجعلهم مؤهليين لتحويل أي فكرة في ذهن الشخص إلي تطبيق يمكن استخدامه علي الأجهزة المحمولة.

مميزات ابتكارات المتخصصة في مجال برمجة التطبيقات :

  • الاهتمام بإرضاء العميل وكسب الثقة فيما بينهم.
  • استخدام لغات برمجة متعددة في تنفيذ التطبيقات.
  • الابتكار في تطبيق فكرة العميل والوصول لأفضل واجهة مستخدم.
  • الإبداع في تحويل فكرتك لتطبيق متوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة.

من أكثر فوائد تطبيقات الهواتف الذكية هو الانتشار فلو بحثت عن أهم المواقع الإلكترونية والعلامات التجارية ستجد لها حتماً تطبيقات علي الهواتف الذكية بجميع أنظمتها المختلفة.

لذا إن كنت تبحث عن الانتشار وشهرة موقعك أو خدمتك فيجب التفكير في تحويل مشروعك إلي تطبيق يمكن للمستخدمين تصفحه ومتابعته من خلال هواتفهم الذكية.

يمكنك طلب برمجة التطبيقات من خلال زيارة الموقع الرسمي وتقديم فكرتك التي تريدها والخيارات التي ترغب في إضافتها للتطبيق ومن ثم يقوم الموقع بدراسة الفكرة والخيارات التي قدمتها.

بعد إتمام دراسة المشروع ستوافيك ابتكارات بعرض أسعار الخدمة التي تناسب متطلباتك في مدة أقصاها 48 ساعة عمل.

بعد موافقتك علي السعر المقدم لك يبدأ فريق العمل في تجهيز العقد الذي سيوضح فيه جميع الإلتزامات والواجبات المطلوبة من كلا الطرفين.

بمجرد الانتهاء من العقد يبدأ فريق عمل ابتكارات في تنفيذ التطبيق وبرمجته كما تم الاتفاق بينهم وبين العميل وبعد الانتهاء من برمجة التطبيق يتم تسليمه للعميل.

قامت ابتكارات بإنشاء العديد من التطبيقات للعملاء كتطبيق تحدي التوقعات وهو تطبيق رياضي وأيضاً تطبيق بيت العروس وهو عبارة عن متجر إلكتروني لبيع لوازم العروسة وغيرهما من التطبيقات الآخري.

وفي النهاية أطلب منك زيارة الموقع الرسمي ومراجعته بشكلٍ دقيق ورؤية أعماله السابقة في مجال برمجة التطبيقات حتي تستطيع أن تحكم عليه بنفسك.

تعليق 1
  1. علياء يقول

    فكرة الموقع جميلة جداً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافق المزيد من المعلومات