تعرف علي كيفية تحميل متجر للكمبيوتر وتمتع بتطبيقات الجوال

تحميل متجر للكمبيوتر أمرٌ يبحث عنه الكثير حيث أن متجر الكمبيوتر يتمتع بنفس الخواص التي يقدمها تطبيق المتجر على الهاتف ويوفر التطبيقات والبرامج والألعاب التي يمكنك استخدامها علي الكمبيوتر.

حتى نقرب الموضوع إلى ذهنك بشكل أكثر وضوحًا وتفصيلًا فهو متشابه تماماً مع التطبيق الذي تملكه على هاتفك الذكي الذي لا يمكنك الاستغناء عنه ويعد عنصر أساسي في الهاتف.

متجر الكمبيوتر يمكنك البحث خلاله عن أي تطبيق بالنقر فوق كلمة البحث في الجزء العلوي من التطبيق وكتابة أي تطبيق أو لعبة، موضوعنا اليوم حول كيفية تحميل متجر للكمبيوتر مع التفاصيل الكاملة لهذا التطبيق وطريقة تثبيته.

تحميل متجر للكمبيوتر مشابه لتطبيق المتجر في هاتفك الذكي:

متجر الكمبيوتر ينقسم إلى عدة تصنيفات مختلفة، بشكل قريب من التطبيق المتواجد على الهاتف، حيث ينقسم إلى عدة أقسام ليسهل للمستخدمين عملية تنزيل التطبيقات والألعاب.

تجد في متجر الكمبيوتر قسم لتنزيل العديد من الألعاب وقسم للكتب وقسم للبرامج والتطبيقات التي تعمل على المحاكي المثبت على الكمبيوتر.

من خلال المتجر يمكن تحميل وتشغيل تطبيقات تحرير الصور وتطبيقات الشبكات الاجتماعية، ومن ثم يمكنك تشغيل نفس الألعاب والتطبيقات التي تعمل على هاتفك الذكي.

البعض لديه سؤال ما الفرق بين التحميل من خلال المتجر وخارجه؟

إجابة هذا السؤال تكمن في  الحماية التي يوفرها المتجر الخاص من البيانات وأمن الفيروسات والكثير من الخواص والمميزات التي تهم جميع المستخدمين من خلال التحقق من مختلف التطبيقات والألعاب في المتجر يوميًا.

بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير وظيفة التحديث تلقائيًا إذا قومت بتفعيل هذه الخاصية فلن تحتاج إلى القلق بشأن وجود أي تحديث للتطبيقات المثبتة على جهازك.

ميزة أخرى هامة وتعد جوهر التعامل مع متجر الكمبيوتر حيث يوفر لك الأمان عن طريق حفظ نسخة احتياطية من التطبيقات المختلفة لإعادة تثبيت التطبيقات واستعادتها مرة أخرى إذا حدث أي مشكلة لنظام التشغيل الويندوز.

طريقة فتح واستخدم متجر الكمبيوتر :

هناك العديد من الطرق التي يمكن للمستخدمين اتباعها لفتح متجر Google Play على أجهزة الكمبيوتر PC أو أجهزة لاب توب ذات وظائف مختلفة.

حيث يمكنك تنزيل برنامج يحول الجهاز إلى هاتف ويحاكي نظام التشغيل Android، في هذه النقطة سوف تجد العديد من برامج المحاكاة المنتشرة على الإنترنت التي يمكن استخدامها لفتح متجر Play أو تحويل الحاسوب إلى هاتف ذكي.

سوف نوفر لك الوقت والجهد ونخبرك بأفضل الاختيارات التي يمكنك الاعتماد عليها لمحاكاة نظام الأندرويد، من هذه البرامج GameLoop وبرنامج BlueStacks وبرنامج Knox.

هذه البرامج سوف تسهل عليك الأمر وهي آمنة ومجانية يستخدمها الكثير من محبي الألعاب الحديثة مثل pubg و call of duty، خلال السطور القادمة نتطرق إلي كيفية استخدام محاكي أندرويد، ونشرح بالتفصيل كيفية تحميل متجر للكمبيوتر.

الطريقة الصحيحة لـ تحميل متجر للكمبيوتر :

بعد القيام بتحميل أحد تطبيقات المحاكاة التي ذكرناها سابقاً، وتثبيته بالطريقة المعتادة يتعين على كل مستخدم اتخاذ بعض الخطوات لتسجيل الدخول باستخدام أحد حسابات جوجل Gmail.

بالطبع يمكنك استخدام نفس حساب جوجل الذي تستخدمه بالفعل على هاتفك الذكي.

إذا لم يكن حساب المستخدم متاحاً أو لم تتمكن من تذكر كلمة السر الخاصة بالحساب وفشلت في استعادتها، فستحتاج إلى إنشاء حساب Gmail جديد باستخدام متصفح Google Chrome من على جهازك الشخصي قبل تسجيل الدخول إلى أي من برامج المحاكاة لنظام الأندرويد.

بعد الانتهاء من تسجيل الدخول بحساب جوجل سيجد المستخدم بعض الخيارات التي يمكنه تنشيطها بسهولة ومن ثم يبدأ في استخدام تطبيق المحاكي كما هو الحال في هاتفه الذكي.

أفضل التطبيقات للمحاكاة هو BlueStacks، دعنا نتعرف سوياً علي طريقة عمل التطبيق:

برنامج محاكاة Bluestack للكمبيوتر يُعد من أفضل الطرق وأسهلها لأن التطبيق تقدمه شركة متخصصة في هذا المجال.

التطبيق متوفر بشكل مجاني وهو برنامج يحاكي الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية على أجهزة الكمبيوتر ويعمل على تشغيل جميع التطبيقات والألعاب التي تعمل بنظام Android.

هذا البرنامج متخصص في تشغيل العديد من الألعاب وهو الرسمي لمحاكاة لعبة pubg والعديد من الألعاب الأخرى مثل لعبة Candy Crush وألعاب القتال وألعاب سباقات السيارات.

كما يستخدم في تحميل العديد من تطبيقات المراسلات والدردشة ولعل أشهرها تطبيق WhatsApp وتطبيق Viber وتطبيق Facebook Messenger وغيرها من التطبيقات الشهيرة الآخري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.