تطبيق iTop VPN أفضل برنامج مجاني لحماية هويتك علي الإنترنت 2021

دورة السي بانل cPanel - سجّل مجّانا

إن كنت مهتماً بحماية أو اخفاء هويتك الإلكترونية أثناء تصفحك الإنترنت. وتبحث عن تطبيق VPN يقدم لك هذه الميزة والتي تساعدك في حماية بياناتك من السرقة. فأنصحك بمتابعة هذه المقالة بعناية شديدة حيث أقدم فيها مراجعة تطبيق iTop VPN. والذي يقدم العديد من المزايا والخصائص التي سنتعرف عليها خلال الأسطر القادمة.

بداية يجب أن نعرف معني كلمة VPN والتي هي اختصار لـ Virtual Private Network وتعني بالعربية (شبكة افتراضية خاصة). وهي خدمة تقدم لمستخدميها اتصال بيانات محمي أو مُشفر مما ينتج عنه تشفير حركة البيانات الخاصة بالمستخدم علي شبكة الإنترنت. وهذا بدوره يمنع أو يجعل تتبع سجل نشاط المستخدم أمراً صعباً إضافة إلي حماية سرقة بياناته الهامة.

هذه الشبكات تعمل علي اخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم. ويتم ذلك عن طريق إعادة توجيه المستخدم إلي خوادم و سيرفرات مُخصصة لهذا الأمر تقوم بتشفير هذه البيانات. فعند قيام المستخدم بتصفح الإنترنت عن طريق شبكة VPN فإن هذه الشبكة ستصبح هي مصدر بياناتك و هويتك الحالية.

حيث يتم توجيه بياناتك إلي قنوات محمية تحت إدارة هذه الشبكات الخاصة. مما يعني أنه إذا كان هناك من يحاول تتبع نشاطك فلن يستطيع القيام بذلك ولن يتمكن من التعرف علي هويتك. حتي في حالة استطاع الوصول إلي بياناتك علي شبكة VPN فلن تجدي نفعاً لأنها ستكون مشفرة بخوارزميات معقدة وصعبة في حلها.

فإن كنت تبحث عن تطبيق أو خدمة VPN عالية التشفير و الحماية. وتقدم لك العديد من السيرفرات التي يمكنك التنقل بينها بكل سهولة. إضافة إلي تصفح الإنترنت بسرعات عالية. هنا يأتي دور تطبيق iTop VPN والذي يقدم كل هذه الميزات فعلياً و بشكل مجاني تماماً.

تطبيق iTop VPN

تعرف علي تطبيق iTop VPN عن قرب:

شركة iTop شعارها (سنجعل حياتك الإلكترونية آمنة و ممتعة أكثر). بالفعل عن تجربتي لهذا التطبيق أجد أن شعارهم تم تطبيقه بشكلٍ واضح و بشفافية عالية. حيث أن تطبيق iTop VPN يوفر لك الحماية الكافية التي تجعلك في آمان تام من المخترقين أو متتبعي هويات مستخدمي الإنترنت.

تأسست شركة iTop في عام 2016. وتخصصت في إنشاء و تطوير تطبيقات برمجية آمنة ومستقرة تعمل علي أنظمة التشغيل المختلفة. وتتمثل في تطبيق iTop VPN و تطبيق iTop Screen Recorder. والتي ربحت ثقة أكثر من 20 مليون مستخدم حتي الآن.

تقدم خدمة iTop VPN لمستخدميها الكثير من الخصائص والميزات الحصرية التي تساعدهم في خلق بيئة آمنة و محمية تماماً علي شبكة الإنترنت. حيث يتم تحويل نشاطاتهم إلي قنوات محمية ومشفرة للغاية تعمل علي اخفاء هويتهم الإلكترونية وحماية بياناتهم. حيث بعد اتصال المستخدم بسيرفرات خدمة iTop VPN فإن جهازه الحقيقي لن يكون متاحاً لتتبعه ولن يكون له وجود من الأساس.

 

أهم مميزات خدمة iTop VPN:

اخفاء هويتك الرقمية: يعمل تطبيق iTop VPN علي اخفاء عنوان IP الخاص بجهازك المستخدم في تصفح الإنترنت. كما يقوم بعمليات تشفير معقدة لبيانات الشبكة الخاصة بك. وهذا بدوره يساعدك في منع تجسس أو مراقبة المتسليين لنشاطاتك علي الإنترنت ومنعهم من معرفة بياناتك الشخصية.

إضافة إلي إمكانية تفعيل خدمة Kill Switch بشكل تلقائي. والتي تقوم بإغلاق أو إيقاف تدفق الإنترنت علي جهازك فور انقطاع الإنترنت عن تطبيق iTop VPN.

 

الوصول للمحتوى المحظور: جميعنا في بعض الأحيان يصادف مشكلة الحظر لموقع ما أو لخدمة معينة ولم نتمكن من الوصول إليها. علي سبيل المثال لا الحصر بعض تطبيقات الأندرويد علي متجر جوجل بلاي عند محاولتك لتحميلها علي هاتفك قد تجد عبارة أن هذا التطبيق غير متاح لبلدك.

هنا يأتي دور خدمة iTop VPN حيث من خلالها يمكنك زيارة صفحة هذا الطبيق علي متجر جوجل بلاي وحينها ستتمكن من تحميله في بلدك وستجد عبارة (هذا التطبيق غير متاح لبلدك) قد اختفت.

بنفس الطريقة هناك بعض المواقع التي تكون محظورة في بلدك و لا تستطيع الوصول لمحتوي هذه المواقع. ولكن مع هذه الخدمة الرائعة تتمكن من تصفح هذه المواقع ومتابعة محتواها أولاً بأول.

 

تعزيز حماية الخصوصية: ميزة مهمة يقدمها التطبيق وهي الكشف التلقائي عن أي برامج خبيثة أو فيروسات قد تصيب جهازك. لذا فهو حل فعال لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك و حماية بياناتك عن طريق خدمة iTop VPN Security Reinforce.

 

نسخة مجانية آمنة: يختلف تطبيق iTop VPN عن باقي التطبيقات التي تقدم خدمة VPN في أنه يمنحك بعض الميزات بشكلٍ مجاني تماماً. حيث لن يطالبك بوضع بيانات دفع وحتي أنك لن تحتاج إلي تسجيل عضوية في هذه الخدمة لتتمتع بميزاتها. كما أن الخطة المجانية ليست لفترة تجريبية بل هي خطة مجانية لمدي الحياة (هذا هو الحال وقت كتابتنا لهذه المراجعة).

 

تعدد اللغات: يتميز التطبيق بدعمه لأكثر من 10 لغات مختلفة منها اللغة العربية.

 

ميزات الخطة المدفوعة من تطبيق iTop VPN:

سيرفرات و مواقع تطبيق iTop VPN

بالطبع تقدم خدمة iTop VPN خطة مدفوعة أكثر آماناً واستقراراً من الخطة المجانية. وهذا يعود إلي الميزات والخصائص المدفوعة التي تميزها. ولعل أهما:

  • تدفق بيانات لا محدود.
  • إزالة الإعلانات من التطبيق.
  • الوصول لأكثر من 1800 سيرفر حول العالم.
  • اتصال أسرع 10 مرات من النسخة المجانية.
  • الوصول لأكثر من 100 موقع جغرافي مختلف.
  • إمكانية الوصول لحسابك من 5 أجهزة مختلفة.
  • سيرفرات VIP مُخصصة للبث المباشر و الألعاب و مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ومانع تجسس، و درع حماية من البرامج الضارة و المواقع الإباحية.
  • التحقق وحماية بياناتك الشخصية علي المتصفحات (حماية أعلي من النسخة المجانية).

إذا أردت الحصول علي الخطة المدفوعة أنصحك بالإسراع للحصول علي عرض الصيف. والذي من خلاله تحصل علي سنة إضافية عند الاشتراك في الخدمة والدفع لمدة سنة متواصلة. أي أنك تحصل علي عامين 24 شهر بتكلفة 55.44 دولار. بمعدل 2.31 دولار شهرياً فقط. يمكنك شراء الباقة المدفوعة من تطبيق iTop VPN من هذا الرابط:

خدمة iTop VPN

الخطة المدفوعة من تطبيق iTop VPN

يدعم تطبيق iTop VPN أنظمة التشغيل ويندوز و أندرويد و iOS. وأتمني أن تقوم شركة iTop بدعم نظامي macOS و لينكس في القريب العاجل.

2 تعليقات
  1. Jad يقول

    Nice app, thanks

    1. مصطفي سالم يقول

      You’re welcome

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافق المزيد من المعلومات