كوبونات خصم توفير على افضل اجهزة تلفزيون 49 بوصة في 2019

تلفزيون 49 بوصة هو الحجم المثالي للتلفاز في غرفة متوسطة، مما يجعله الأكثر اختيارًا. وبالتالي، فلا عجب أن تصنعه معظم الشركات لأنه ذا شعبية لدي المستخدمين، قد لا يقدمون ميزات عالية التقنية للغاية مثل تلفزيونات 4K، لكنها بالتأكيد تحتوي على معظم الخواص التي تتوقعها.

مع ذلك، فإن البعض منهم يحتوي على مواصفات قليلة لنظرائهم 4K، واحدة من أكبر مزايا هذا الحجم هي أن السعر غالبًا ما يكون في المتناول، كما تمنحك معظم الأجهزة بهذا المقاس مرونة وضعها وفقًا لراحة المشاهد أو توافر المساحة.

يمكن أن تضعها إما على سطح مستوٍ بواسطة الحامل القابل للفصل أو المثبت على الحائط.

هذه القائمة بمثابة دليل شراء بالنسبة لك لاتخاذ قرار مستنير. دعونا نرى بعضًا من أفضل هذه الأجهزة المتوفرة بخصومات تبدا من 10% من خلال https://twfir.com .

تلفزيون 49 بوصة مزود بريموت صوتي:

تلفزيون توشيبا فاير تى في إيديشن

تلفزيون 49 بوصة توشيبا فاير تى في إيديشن

أمازون 229.99 دولار

إباى 253.99 دولار

يتميز هذا التلفزيون باللون الأسود بدقة Full HD 1080 بيكسل ويعطي تفاصيل نابضة بالحياة بألوان رائعة، يدعم الجهاز دمج البث المباشر وسهولة الاتصال مع شبكة Wi-Fi ثنائية النطاق.

كما أنه يساعد في تدفق مجموعة من القنوات على الشاشة الرئيسية باستخدام هوائي HD، ويتيح لك بالإضافة إلى ذلك تشغيل الموسيقى وتبديل القنوات وتحميل التطبيقات، كذلك يدعم تخصيص أسماء الإدخال وإعدادات الصورة للأجهزة المتصلة به.

يتم تشغيله من خلال وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة ووحدة معالجة الرسوميات متعدد النواة للاستجابة السريعة، ويشمل العديد من المنافذ أو خيارات الإدخال / الإخراج التي تتضمن ثلاثة منافذ HDMI (واحد مع ARC)، ومنفذUSB، وإيثرنت، ومدخل الهوائي / الكابل، ومُركب، ومخرج بصري رقمي وآخر صوتي.

يدعم الجهاز التحديثات التلقائية للبرامج، ويأتي مع ريموت صوتي متوافق مع أليكسا وحامل مركزي ثنائي الأرجل قابل للفصل.

من يجب أن يختار هذا؟

  • يعد خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يريدون وفرة من الأفلام والبرامج التليفزيونية لاختيار المفضل لديهم.
  • الريموت المتوافق مع أليكسا يجعله خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في استخدام الأوامر الصوتية للتحكم ليس فقط في أجهزتهم ولكن أيضًا في منزلهم ككل.
  • الأداة مناسبة للاعبين الذين يرغبون في توصيل وحدة تحكم الألعاب الخاصة بهم بالتليفزيون من خلال منفذ HDMI.

تلفزيون 49 بوصة ذو تصميم إطار رقيق:

تلفزيون هاير 4K الترا HD

تلفزيون 49 بوصة هاير 4K الترا HD

دقة العرض تبلغ 3840 × 2160 بيكسل ويوفر أربعة أضعاف الدقة العادية من نظيرها HD القياسي مع ضمان المزيد من الوضوح والعمق، ويحتوي على لوحة RGB وشاشة LED ذات إضاءة خلفية مباشرة.

له زاوية رؤية رأسية وأفقية تبلغ 178 درجة لكل منهما ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16، كما يتميز هذا التلفزيون أيضًا بمعدل تحديث يبلغ 60 إطارًا في الثانية.

يأتي باللون الأسود في إطار رفيع، يشتمل أداة إنيرجي ستار على غرفة تكبير صوت للحصول على صوت مُحسّن وواضح للغاية، ومكبر صوت مزود بسماعتي إخراج بقدرة 8 وات، كما يتميز بتحكم تلقائي، ومحيط محاكي.

يحتوي التلفاز أيضًا على فلتر ثلاثي الأبعاد، وأربعة منافذ HDMI (مخرجان HDMI 2.0 واثنان 1.4)، ومخرج صوت تناظري صغير، ومدخل فيديو مركب، وآخر USB لمشاركة الصور والموسيقى، ومخرج بصري، ومنفذ HDMI – MHL، وآخر HDMI – CEC، وموقت نوم وموالف ASTC / QAM.

يأتي مع حاملين متماثلين قابلين للانفصال على كلا الجانبين، ووحدة تحكم عن بعد كاملة الوظائف وضمان لمدة عام.

من يجب أن يشتري هذا؟

  • الإطار الرقيق يجعله خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يرغبون في الاحتفاظ بتليفزيون كبير في المساحات الصغيرة.
  • أداة إنيرجي ستار مهمة لأولئك الذين يهتمون بشكل خاص بالحفاظ على الطاقة وتوفيرها.
  • منفذ HDCP 2.2 يجعله يستحق التفكير من قبل هواة الأفلام الذين يرغبون في الاستمتاع بأفلام بلو راي 4K.
  • غرفة تكبير الصوت هي الأداة مناسبة للأشخاص الذين لا يريدون التنازل عن جودة الصوت ويريدونها بدقة عالية.

تلفزيون 49 بوصة بشاشة مضادة للوهج:

تلفزيون هيتاتشى أوتو بور أوف

تلفزيون 49 بوصة هيتاتشى أوتو بور أوف

يأتي الجهاز بشاشة Full HD بدقة 1920 × 1080بيكسل مضادة للوهج وواضحة جداً، كما يتميز بشاشة الكريستال السائل عالية الكفاءة ويحتوي على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يدعم أيضاً وقت الاستجابة السريع، الحركة الواضحة، المعالجة التلقائية للأفلام، ذاكرة الصورة عن طريق المدخلات ودرجات حرارة أربعة ألوان، والجهاز مدعوم بخاصية المراقبة الأبوية V-Chip وتلقي تحديثات البرامج من خلال مدخل USB.

مصمم باللون الأسود وبإطار لامع من نفس اللون، ويشتمل على خمسة أوضاع جانبية، وموالف QAM / ATSC / NTSC مدمج، وتعليق مغلق متقدم، وموقت نوم من 10 إلى 240 دقيقة، ومكبران للصوت بقدرة 8 واط مع صوت مثالي، ومعادل للصوت.

يأتي التلفزيون مزودًا بمجموعة من منافذ الإدخال / الإخراج التي تشتمل على ثلاثة مدخلات HDMI ومدخل USB وآخر فيديو مركب وواحد عريض النطاق ومدخل كمبيوتر وإدخال صوت PC / DVI ومخرج صوت رقمي محوري وآخر صوت ستيريو 3.5 ملم.

كما يأتي التليفزيون جنبًا إلى جنب مع جهاز التحكم عن بُعد وبطاريته ودليل البدء السريع ودليل المالك واثنين من الحوامل على شكل حرف v القابلة للفصل والمثبتة على جانبي الوحدة. ويمكنك الحصول عليه بسعر رائع من خلال كود خصم علي اكسبرس.

من يجب أن يشتري هذا؟

  • يعد خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يريدون تجربة مشاهدة ممتازة بسعر معقول.
  • تجعل الشاشة المضادة للوهج الجهاز خيارًا رائعًا لمن يرغب في المشاهدة لساعات طويلة براحة ودون إجهاد عيونهم.
  • وظيفة إيقاف التشغيل التلقائي تستحق التفكير من قبل أولئك الذين يرغبون في إيقاف تشغيل التلفزيون تلقائيًا إذا كان يعمل في وضع الخمول لفترة زمنية معينة.

تلفزيون 49 بوصة له تصوير دولبي فيجن HDR:

تلفزيون TCL ادج باك ليتننج

TCL ادج باك ليتننج

أمازون 369.99 دولار

يوفر التلفزيون وضوح الصورة بدقة 4K Ultra HD ويدمج تصوير دولبي فيجن HDR لإنتاج صور نابضة بالحياة مع أفضل التفاصيل والألوان والتباين.

يشتمل أيضًا على تقنية فوتون NBP لتغطية مساحة ألوان واسعة، بالإضافة إلى ذلك تدعم الإضاءة الخلفية التحكم الديناميكي في التباين لضمان جودة صورة ممتازة مع بياض ساطع وأسود داكن.

يدعم محرك iPQ إعادة إنتاج ألوان دقيقة ومضبوطة بينما يقدم HDR Pro Gamma أداء مؤثر في جميع البيئات.

يدعم الجهاز خاصية الأداء الوظيفي الذكية التي تتيح الوصول إلى أكثر من 500000 حلقة تليفزيونية وأفلام، بصرف النظر عن البرامج المختلفة من تلفاز روكو ويوفر لك الاستمتاع بحرية بواسطة موالف هوائي مدمج به دون الحاجة إلى أسلاك مما يتيح حرية الحركة.

يتيح للمستخدم الاتصال بالإنترنت من خلال شبكة إيثرنت، وWi-Fi 802.11 ac عالي السرعة. ويشمل التلفزيون ثلاثة منافذ HDMI 2.0 مع HDCP 2.2 (بما في ذلك منفذ HDMI ARC) وآخر RF ومقبس سماعة رأس ومدخل مركب ومنفذ Ethernet وواحد لإخراج صوت بصري.

يأتي مع وحدة تحكم عن بعد تدعم الصوت مع بطاريتي AAA وحامل قابل للإزالة على شكل حرف V على كل جانب. احصل على اي من الأجهزة التي عرضناها لك في هذا الموضوع باسعار مذهلة مع الخصومات و الكوبونات مثل كوبون نون.

من يجب أن يشتري هذا؟

  • يُعد الخيار الأفضل لعشاق الألعاب الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة ثلاثية الأبعاد بألوان غنية وبطء الإدخال بمستويات أقل وإضاءة ساطعة وظلال داكنة وصورة واضحة.
  • يستحق الجهاز النظر من قبل أولئك الذين يريدون جهاز تلفزيون بتصميم حديث وأنيق، إلى جانب واجهة بسيطة سهلة الاستخدام والتحكم.
  • عنصر دعم التحكم الصوتي يجعل التلفزيون مثالي للذين يرغبون في أداء مهام مختلفة مثل البحث عن الأفلام أو تغيير أو إطلاق العناوين، وتبديل المدخلات باستخدام الأوامر الصوتية بكل سهولة وراحة.

تلفزيون 49 بوصة مزود بلوحة IPS:

تلفزيون إل جي مدعوم بالذكاء الصناعي

إل جي مدعوم بالذكاء الصناعي

يحتوي على شاشة عرض IPS 4K Ultra HD مزودة بإضاءة خلفية مباشرة ودقة تبلغ 3840 × 2160 بيكسل تغطي أكثر من ثمانية ملايين بكسل. ويعرض التليفزيون الصور بوضوح ممتاز وتفاصيل متعمقة.

الجهاز قادر على التكيف مع مجموعة واسعة من صيغ HDR مثل 4K وHLG وHDR10، ويدعم إتقان الصورة ودقة الألوان الحقيقية، كما يحتوي على نظام مكبر صوت ثنائي القناة بقدرة 20 واط، وجهاز تحويل الاشارات DTS-HD.

يتميز الجهاز أيضًا بدعم متعدد القنوات لمزامنة الصوت وتقديم صوت رائع بتأثير محيطي فائق، ويشتمل التلفزيون على أداة ترقية 4K ويتضمن تشغيل صوتي للبلوتوث، ومتصفح ويب كامل، ومشاركة وظائف الشاشة والمحتوى.

يحتوي أيضاً على موالف ATSC وNTSC، فضلاً عن معالج رباعي النواة ينتج ألوانًا دقيقة ويحسن الوضوح ويقلل ضوضاء الفيديو.

يعمل التلفزيون ذو التصميم الرفيع بتقنية الذكاء الاصطناعي مع مساعدة جوجل ويوفر تكبير بؤري باستخدام ريموت إل جي السحري، ويدعم إمكانية التحكم الشامل والتعرف الذكي على الصوت.

متوافق مع أجهزة أمازون أليكسا وجوجل هوم، ويعمل بشكل جيد مع تطبيقات هولوه وأمازون فيديو ونيتفليكس ويوتيوب وباندورا، ويشمل ثلاثة منافذ HDMI (اثنان على الجانب والآخر في الخلف)، ومدخل خلفي مُركب، ومدخلين RF خلفيين ومخرج صوت رقمي بصري خلفي.

يوفر خيارات اتصال Wi-Fi وبلوتوث 4.2، ويأتي التلفزيون بسلك كهرباء وحاملين أساسيين على شكل حرف V قابلان للإزالة ووحدة تحكم عن بعد ببطاريتي AAA ودليل بدء سريع ودليل مستخدم.

من يجب أن يشتري هذا؟

  • هو الرهان المناسب للأشخاص الذين يرغبون في الأفضل فيما يتعلق بالوضوح والتفاصيل المعروضة بسبب زاوية عرضه العريضة ودقة أكبر من نظرائه Full HD أو Ultra HD.
  • وضع اللعبة المُخصص يجعله مناسبًا لعشاق الألعاب الذين يرغبون في استخدام الجهاز للعب ألعابهم المفضلة عليه والاستمتاع بها.
  • يضمن دعم الذكاء الاصطناعي أن يكون مثاليًا لأولئك الذين يريدون استخدامه للتحكم في الأجهزة الأخرى المتصلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات