جوجل بلاى هو التطبيق الأهم والأول الذى يجب توفره على جميع الهواتف الذكية التى تعمل بـ نظام الأندرويد وهو المسؤل عن جميع تطبيقات الهاتف ولذا تقوم شركة جوجل Google بـ تحديثه بين الحين والأخر وإضافة خصائص وخيارات جديده من شأنها مساعدة المستخدمين.

ما يهم المستخدم عند القيام بـ تحميل التطبيقات المختلفه أن يكون فى أمانٍ تام وبعيداً عن كل محاولات العبث بـ بياناته الشخصيه وبـ الطبع هذا ما سعت له شركة جوجل فى التحديثات الماضيه وما زالت تسعى لـ تحقيق ذلك للمستخدمين، إضافة إلى توفير مكان واحدٍ يحتوى على جميع التطبيقات فى جميع المجالات التى قد يحتاجها المستخدم.

لذا قامت شركة جوجل بـ إضافة شريط جديد فى متجر جوجل بلاى خاص بـ تصفح التطبيقات وتقسيمها وتصنيفها بـ شكلٍ رائعٍ وذكى يعمل على تسهيل عملية البحث على المستخدمين فى إيجاد ما يبحثون عنه على المتجر من تطبيقات.

لـ معرفة كيفية إضافة أيقونات ملونه فى تطبيق الأندرويد الذى تم إنشائه على موقع AppYet يمكنك زيارة هذا الموضوع.

أين يظهر شريط التنقل الجديد فى متجر جوجل بلاى :

شريط التنقل أو التصفح الجديد الذى تضمنه التحديث يظهر أسفل شريط التبويبات الرئيسيه الذى يتضمن أقسام الرئيسيه والألعاب والأفلام والموسيقى …. إلخ.

هذا الشريط الجديد تضمن تبويب لك وتبويب أهم المخططات وتبويب الفئات …. إلخ، وعند التوجه إلى إحدى هذا التبويبات تجدها تنقسم أيضاً إلى تصنيفات أخرى من شأنها مساعده مستخدم الأندرويد فى إيجاد التصنيف الذى يفضله وتصفح جميع تطبيقاته الموجودة على المتجر.

ليس هذا وفقط ما تضمنه التحديث الجديد حيث شمل أيضاً تحديثات فى القائمه الجانبيه حيث تم إضافة تبويب الإشعارات وكذلك إضافة تبويب الإشتراكات كما هو واضح من الصوره:

جوجل بلاى 2

لـ معرفة التحديثات الجديده فى لوحة مفاتيح SwiftKey والخصائص التى جلبها هذه التحديثات قم بـ زيارة هذا الرابط.

التحديث الجديد فى متجر جوجل بلاى لا يحتاج إلى تحميل حزمة تحديث للتطبيق حيث أن التحديث سـ يصل لـ جميع المستخدمين بـ شكلٍ تلقائى، فـ كل ما عليك هو تفقد تطبيق متجر بلاى على هاتفك الذكى والتأكد من وصول التحديث إليك ومراجعة التصميم الجديد بـ مميزاته الرائعه.

يمكنك مشاركتنا رأيك فى تصميم المتجر الجديد من خلال التعليقات بـ الأسفل.

أترك تعليق

من فضلك، أكتب تعليقك هنا
من فضلك، أكتب اسمك هنا