أطلق بعض المطورين العرب موقعاً جديداً تحت مسمى دولفينوس من شأن هذا الموقع مساعدة الشركات على الترويج لـ منتجاتهم المختلفه حيث يعتمد الموقع بـ شكلٍ مباشرٍ على مشاهير مواقع التواصل الإجتماعى التى تحظى بعددٍ كبير من المتابعين، أى أصحاب الحسابات الكبيره على منصات التواصل الإجتماعى كـ منصة فيس بوك وتويتر وأيضاً يوتيوب وغيرهم.

تم اطلاق موقع دولفينوس مع مطلع العام الجديد وهو أول موقع عربي يُعد حلقة الوصل ما بين المؤثرين في الشبكات الاجتماعية أو كما يطلق عليهم مشاهير السوشيال ميديا وبين الشركات أو العلامات التجارية في نقلة نوعية وتجربة جديدة من شأنها أن تعكس الدور الهام والمؤثر لـ وسائل التواصل الإجتماعى فى عمليات التسويق الإلكترونى.

بـ الطبع اتجاه الشركات للإعلان أو الترويج لـ منتجاتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعى فى الوقت الحالى هو أمر فى غاية الأهميه هام ويؤثر بـ نسبةٍ كبيرةٍ وبـ شكلٍ واضحٍ على حجم مبيعات تلك الشركات حيث تجد فى الوقت الحاضر خسارة كبيرة فى شعبية وسائط الميديا التقليدية كـ الصحف اليوميه والتلفزيونات مقابل مواقع السوشيال ميديا.

شعبية وإنتشار مواقع التواصل الإجتماعى بـ هذا الشكل الكبير والمؤثر هو ما شجع الشركات والعلامات التجارية سواء العالمية أو المحلية من الاستفادة من هؤلاء المشاهير فى السوشيال ميديا فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لـ تسويق عروضها ومنتجاتها بـ طرق عصرية وجديدة وهي الفكرة التي بنى عليها مطورى موقع دولفينوس الجديد.

فكرة موقع دولفينوس الجديد:

موقع دولفينوس عبارة عن منصة تفاعلية فكرتها تعتمد علي مساعدة صناع المحتوى ومشاهير التواصل الإجتماعى فى الوصول إلى الشركات والعلامات التجارية التى تقوم بـ إنشاء حملات اعلانية ضخمه لـ منتجاتها وخدماتها وكذلك تسهيل الأمر على الشركات أيضاً فى إمكانية العثور على هؤلاء المشاهير الذين يقدمون محتوى مميز ولديهم جمهور يثق بهم.

موقع دولفينوس هى منصة مفتوحة لـ جميع صناع المحتوى فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكذلك مفتوح أمام الشركات والعلامات التجارية التى ترغب في التعاون مع المبدعين والمؤثرين في مجالاتهم بـ غرض سرعة تسويق منتجاتهم لـ من يبحثون عنها، ويمكن لـ صناع المحتوى الإشتراك فى الموقع عن طريق حساباتهم على مختلف منصات التواصل كـ فيس بوك و تويتر و يوتيوب و إنستجرام وغيرها.

صرح مؤسس ومدير موقع دولفينوس بـ أن الموقع هو نتيجة أكثر من عام ونصف من الدراسة والعمل المتواصل لـ الأسواق التجارية والإلكترونيه وأيضاَ دراسة الحملات الإعلانيه للشركات وفى النهايه تم بناء النظام المناسب لـ صناع المحتوى في المنطقة العربية عامة والمصرية بـ شكلٍ خاص.

يمكنك زيارة الموقع ومشاهدة مميزاته التى يقدمها وأيضاً التسجيل فيه من هنا.

اترك تعليق

من فضلك، أكتب تعليقك هنا
من فضلك، أكتب اسمك هنا