عروض نيم شيب في نهاية نوفمبر 2019 Black Friday

أغلب الشركات تقدم خصومات كبيرة علي خدماتها ومنتجاتها في نهاية شهر نوفمبر من كل عام، و عروض نيم شيب في الـ Black Friday هذا العام مختلفة جداً عن السنوات الماضية.

تعودنا طيلة السنوات الماضبة من شركة نيم شيب أنها تقدم خصومات هائلة في نهاية كل سنة وكانت تسميها خصومات كل ساعة حيث أن الشركة كانت تقدم خصومات مختلفة في بدابة كل ساعة علي مدار اليوم.

بالطبع كان هذا الأمر مزعج بعض الشيء في بداية العروض حيث أن الخصومات كانت تنتهي سريعاً جداً لدرجة أنك في بعض الأحيان عند عمل إعادة تحميل للصفحة تجد العرض انتهي وعليك انتظار عروض الساعة القادمة.

إن كنت من مستخدمى أدسنس Adsense فأنصحك بمراجعة مقالة بين كود أدسنس وستجد فيها كل ماتريد معرفته عن البين كود.

الآمر هذا العام اختلف حيث صرحت شركة نيم شيب بأن عروض الـ Black Friday لن تكون كل ساعة كما كان بالسابق وإنما العروض ستكون طول مدة العرض.

ستبدأ عروض نيم شيب من يوم 29 من شهر نوفمبر وتمد إلي يوم 2 من شهر ديسمبر أي مدة 4 أيام وطوال هذه الأيام ستكون العروض متاحة للجميع.

ما الجديد في عروض نيم شيب في نهاية نوفمبر 2019 Black Friday ؟

  • تم إلغاء عروض كل ساعة.
  • الخصومات ستكون مستمرة طيلة الـ 4 أيام.
  • صرحت الشركة بأن العروض ستكون متاحة لجميع العملاء وكافية لجميع المستخدمين.

Black Friday 2019

كما صرحت الشركة بأن عروض الـ Black Friday لعام 2019 كبيرة والخصومات ستصل إلي 99% من التكلفة الأساسية للمنتج.

عروض نيم شيب ستطبق علي الدومينات وخطط الاستضافة ومنتجات الحماية مثل شهادة SSL وغيرها الكثير.

في هذا الأسبوع ستجد أكبر وأقوي الخصومات وبالطبع شركة نيم شيب NameCheap تشارك في العروض الخاصة بالـ Black Friday بأفضل الأسعار حيث يمكنك بناء موقع كامل بتكلفة أقل من 5 دولار.

كن مستعداً لخصومات شركة نيم شيب هذا العام ويمكنك الدخول علي صفحة العروض من خلال هذا الرابط:

خصومات تصل إلي 99%، لا تفوت الفرصة

إن كنت ترغب في بناء موقع علي ووردبريس ولا تمتلك الإمكانيات المادية للاشتراك في شركة فاست كوميت أو A2Hosting أو شركات مماثلة فأنصحك بتجربة نيم شيب وبعد ظهور موقعك ونجاحه قم بالانتقال إلي شركة أخري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات