نقل موقع من استضافة لآخري – فاست كوميت إلي A2 Hosting

يلجأ البعض أحياناً لنقل مواقعهم من استضافة شركة لاستضافة شركة آخري، ويري البعض أنها عملية معقدة لذا أقدم لكم طريقة نقل موقع من استضافة لآخري بكل سهولة تامة.

بهذه الطريقة يمكنك نقل أي موقع سواء أكان علي منصة الووردبريس أو أي منصة آخري، كذلك نقله من أي شركة لأي شركة آخري.

يمكنك متابعة جميع حلقات الشرح لتجاربنا في نقل موقع من استضافة لآخري من خلال قائمة تشغيل نقل موقع ووردبريس علي قناتنا الرسمية علي منصة اليوتيوب.

هذه هي تجربتنا الثانية التي نطرحها علي موقعنا حيث قومنا سابقاً بنقل إحدي مواقع الووردبريس الخاصة بنا من استضافة نيم شيب إلي فاست كوميت.

اليوم نقوم بنقل موقع ووردبريس آخر من استضافة فاست كوميت إلي استضافة A2 Hosting.

لماذا يلجأ البعض إلي نقل موقع من استضافة لآخري ؟

بالتأكيد عملية نقل المواقع تتم لأسباب معينة تعود إلي مالك الموقع والذي يري من وجهة نظره أنه يحتاج لنقل موقعه من استضافة لآخري.

من المحتمل أن تكون عملية النقل بسبب بطيء في تصفح الموقع ناتج من الاستضافة الحالية كما كان الحال في موقعنا علي استضافة نيم شيب.

محتمل أيضاً أن يكون السبب نتيجة عدم احترافية فريق دعم شركة الاستضافة.

أسباب نقل موقع من استضافة لآخري عديدة وتختلف من شركة لآخري ومن مالك موقع لآخر، والسبب وراء نقل موقعي هو تغيير خطة الدفع لشركة فاست كوميت.

سابقاً كان من أهم ما يميز شركة فاست كوميت أن خطة الأسعار ثابتة علي مدار مدة الحجز سواء أول سنة أو حتي التجديد.

من تابع تجربتنا في شراء استضافة فاست كوميت سيجد أن سعر الاستضافة التي حجزناها أول سنة كانت 97 دولار تقريباً وحينها كان التجديد أيضاً بنفس السعر.

لكن الآن وبعد أن قامت الشركة بتطوير خدماتها وسيرفراتها قامت بتغيير خطط أسعارها أيضاً حيث أصبح سعر حجز الاستضافة أول مرة تختلف عن سعر التجديد.

أصبحت الآن مطالباً بتجديد الاستضافة علي شركة فاست كوميت مقابل 180 دولاراً بعد أن كانت 97 دولار وقت الحجز.

هذا لا يعني أبداً أنني لا أرشح شركة فاست كوميت بالعكس أرشحها بشدة بعد أن قومت بتجربة استضافة A2 Hosting وهي ليست بالجيدة.

حتي أكون منصفاً فإن استضافة فاست كوميت لم أري منها عيباً واحدة طيلة عام كامل غير تغيير سعرها، أما استضافة A2 Hosting فأول ملاحظتي عليها خلال أسبوع فقط هي خدمة الدعم السيئة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات