موقع E-Coin هو أول بنك إلكترونى ظهر على ساحة الإنترنت من البنوك الإلكترونيه التابعه لـ شركة My Choice والتى تتعامل بـ البيتكوين ولكن يعد من أسوأ المواقع أو البنوك الإلكترونيه وذلك نظراً لـ خدمة العملاء السيئه وأيضاً العمولات الكبيره التى يتم إقتطاعها دون أى وجه حق ودون مبرر أو خدمات تذكر.

فى الثلاثة اشهر الماضيه شهدت مواقع البنوك الإلكترونيه التى تتعامل بـ البيتكوين وأيضاً محافظ البيتكوين تطورات وتحديثات كثيره وأعدها الأسوأ فى تاريخ هذه المواقع إبتداءاً من موقع AdvCash والذى حظر أغلب الدول من إصدار بطاقته سواء الإفتراضيه أو البلاستيكيه.

وتوالت التحديثات لـ تطول جميع البنوك الإلكترونيه التابعه لـ شركة My Choice الغنيه عن التعريف والتى أصدرت قرارات صارمه فى حق الدول غير المدعومه ومنعتهم من طلب بطاقات إفتراضيه أو القدره على إستخدام البطاقات الإفتراضيه لمن يملكونها سابقاً حيث أن كل من يملك بطاقة My Choice غير مفعلة بـ المستندات وقام بـ إستقبال الأموال عليها من مواقع مثل الباى بال PayPal فـ إن البطاقه يتم حظرها فوراً وتجميد الأموال التى فيها ولن يستطيع المستخدم التصرف فى هذه الأموال أو إعادتها إلى PayPal مرة أخرى.

توالت التحديثات ايضاً لـ تشمل موقع Xapo الشهير والغنى عن التعريف وهو من أهم محافظ البيتكوين ولن أبالغ إن قولت أفضلها ولكن الآن للأسف وبعد فرض عمولات على عمليات الإيداع والسحب تغير فكرى عنه ولا أعرف ماذا أقول أو بـ ماذا أنصح.

اليوم وفى موضوعنا هنا أتطرق معكم إلى كارثة من نوعها والتى يقوم بها موقع E-Coin ولن أكون كاذباً أو متحاملاً إن قولت النصب الذى يقوم به هذا الموقع الفاشل من وجهة نظرى والذى لا يقدم اية خدمات تذكر تجعلنا نتمسك به أو نقبل التعامل معه رغم هذه العمولات التى لا مثيل لها.

أثبت لكم بـ الصور العمولات الكبيره التى يقتطعها موقع E-Coin :

هذه الصور توضح مبلغ البيتكوين الذى أمتلكه على موقع E-Coin وهو 0.012385 أى ما يعادل 12.76 دولار على موقع Preev و12.67 دولار على موقع سبيكتروكوين Spectrocoin أما هذا المبلغ على موقع E-Coin يعادل 12.37 دولار فقط.

أحذر من موقع E-Coin بسبب العمولات الكبيره التى يقتطعها
أحذر من موقع E-Coin بسبب العمولات الكبيره التى يقتطعها
أحذر من موقع E-Coin بسبب العمولات الكبيره التى يقتطعها

تعرف على عمولات سبيكتروكوين Spectrocoin فى بيع البيتكوين وشحن الفيزا كارد من هنا.

الصور التاليه توضح عملية شحن الفيزا كارد بـ رصيد البيتكوين على موقع E-Coin والذى يقوم بـ إقتطاع عموله تصل إلى 1.5 دولار أثناء عملية شحن الفيزا كارد فضلاً عن فارق السعر والذى تحدثت عنه سابقاً وبـ التالى يصل إلى بطاقتى 10.78 دولار فقط وهذا هو النصب عينى عينك ولا تستطيع التفوه او المطالبه كما يقول المثل (القانون لا يحمى المغفلين) وقومت ايضاً بـ وضع صورة من موقع سبيكتروكوين Spectrocoin توضح الفارق الرهيب حيث أن نفس رصيد البيتكوين يصل إلى بطاقتى بـ ما يعادل 12.67 دولار إن كانت تابعه لموقع سبيكتروكوين Spectrocoin.

أحذر من موقع E-Coin بسبب العمولات الكبيره التى يقتطعها
أحذر من موقع E-Coin بسبب العمولات الكبيره التى يقتطعها

أخيراً هذه الصوره توضح عملية السحب أو تجربة عملية السحب من موقع E-Coin وتجد أن عمولة السحب هى ذاتها عمولة شحن البطاقه.

أحذر من موقع E-Coin بسبب العمولات الكبيره التى يقتطعها

لا أستيطع أن أقول أو أترك لكم تعليق بعد هذه الصور لأننى فعلاً مصدوم بطريقه غريبه جداً حيث أن هذا الموقع النصاب والفاشل قام بـ إقتطاع عمولة 151 ألف ساتوشى مقابل عملية شحن الكارد فقط + 40 سنت مقابل تبديل عملة البيتكوين إلى دولار لـ تصبح العموله كاملة 1.90 دولار فى مبلغ اقل من 13 دولار.

لـ فهم الموضوع أكثر أنصحك بـ مشاهدة الفيديو أسفل المقاله.

أترك تعليق

من فضلك أكتب تعليقك هنا!
من فضلك أكتب اسمك هنا