فيس بوك Facebook تطلق خدمتها للبرامج التلفزيونيه فى منتصف شهر أغسطس القادم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صرحت شركة فيس بوك Facebook سابقاً أنها على وشك إطلاق منصة مرئيه خاصه بـ تقديم برامج ومسلسلات تلفزيونيه خاصة بها، واليوم صدر تقرير جديد يوضح أن شركة فيس بوك Facebook سـ تقوم بـ إطلاق خدمتها الجديده خلال الأيام المقبله.
موضوعات ذات صلة:
أعلنت شركة فيس بوك Facebook منذ عدة أشهر أنها تختبر خدمة جديده تنوى تقديمها للمستخدمين وهى خدمة العروض المرئيه من خلال تقديم برامج ومسلسلات تلفزيونيه خاصة بها واليوم صدر تقرير جديد يوضح أن شركة فيس بوك Facebook سـ تقوم بـ إطلاق خدمتها الجديده خلال الأيام المقبله وأن نتوقع صدور أولى حلقاتها التلفزيونيه فى منتصف شهر أغسطس القادم.

تقوم شركة فيس بوك Facebook بـ اختبار نوعين من المحتوى، المحتوى الأول سيكون قصيراً وغير مكلف بينما يكون المحتوى الثانى مكلفاً وأكثر إحترافيه وشبيهاً بـ العروض المرئيه التى يتم بثها على التلفزيون.
خلال الأيام القادمه سـ تطلق شركة فيس بوك Facebook المحتوى الأول وهو المحتوى المرئى القصير كـ نوع من تجربة خدمتها لدى المستخدمين على أن يتم إطلاقها للمحتوى الاحترافى أو المتقدم خلال الأشهر القادمه.
شركة فيس بوك Facebook كانت تطلع إلى إطلاق خدمتها المرئية الجديده خلال الشهر الماضى ولكنها إستغرقت وقتاً أطول مما كانت تتوقعه ولا يزال هناك إحتماليه لـ مزيد من التأخير.
سيتم عرض البرامج التلفزيونية والمسلسلات المنتجة من قبل شركة فيس بوك Facebook في قسم جديد على موقعها فيس بوك Facebook  للتواصل الاجتماعى وليس في قسم أخر الأخبار News Feed.
يبدو أن الشركه تهدف إلى إنشاء منصة مرئية أفضل من منصة شركة جوجل Google التى تقدمها عبر موقعها اليوتيوب YouTube.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات