أعلنت شركة Electronic Arts توقفها لدعم لعبة FIFA Mobile على منصة ويندوز فون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكدت شركة Electronics Arts هذا الأسبوع توقفها لـ دعم تطبيق FIFA Mobile على منصة تشغيل Windows Phone،  شركة Electronics Arts هى شركة متخصصه فى ألعاب الفيديو.
شركة Electronics Arts هى شركة متخصصه فى ألعاب الفيديو حيث أطلقت لعبة FIFA Mobile للهواتف الذكيه فى العام الماضى ودعمتها لـ تعمل على أنظمة التشغيل المختلفه أندرويد و iOS و Windows Phone.
قررت شركة Electronics Arts هذا الأسبوع أنها سـ توقف دعمها لـ تطبيق FIFA Mobile على منصة تشغيل Windows Phone هذا العام من خلال منشور قامت بـ نشره الشركه على شبكة فيس بوك Facebook حيث أكدت الشركه أنها سـ توقف دعمها لـ هذا التطبيق على منصة Windows Phone خلال الثلاثة أشهر القادمه بينما سـ تقوم الشركه بـ إيقاف جميع مزايا التطبيق المتعلقه بـ الإنترنت إبتداءاً من يوم 7 نوفمبر القادم.
أضافت شركة Electronics Arts أن قرار إحالة اللعبه للتقاعد ليس قراراً سهلاً على الإطلاق، وبغض النظر عن توقف اللعبه على منصة Windows Phone إلا أن مستخدمى منصات أندرويد و iOS يمكنهم مواصلة إستخدام لعبة FIFA Mobile على الأجهزة الخاصة بهم.
بـ الطبع هذا القرار ليس صادماً حيث أن منصة تشغيل Windows Phone تمثل حوالى 0.1% فقط من سوق الهواتف الذكيه فى مختلف أنحاء العالم لـ ذلك فـ ليس هناك حافز يستدعى شركة Electronics Arts لـ مواصلة دعم اللعبه على منصة ليست لها شعبية تذكر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات