عادت شركة إتش تى سى HTC لإطلاق تحديثات أندرويد نوجا 7.0 من جديد إلى مستخدمى هواتفها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل عدة أسابيع قامت شركة إتش تى سى HTC بـ وقف إصدار تحديثات نسخة الأندرويد الجديده نوجا 7.0 لـ هواتفها الذكيه وذلك لأسباب برمجيه واليوم عادت الشركة لإطلاق التحديثات من جديد لـ مستخدمى بعض من هواتفها.

عادت شركة إتش تى سى HTC لإطلاق تحديثات أندرويد نوجا 7.0 من جديد إلى مستخدمى هواتفها

مواضيع ذات صلة:
إضافة ميزة إرسال ملفات الـ PDF عبر الواتس اب بعد التحديثات الأخيره.
تحديث جديد من شركة سونى Sony خاصه بالتحديثات الأمنيه لشهر يناير 2017
شركة هواوى Huawei ترسل تحديثات الأندرويد نوجا 7.0 لمستخدامى هواتفها الذكيه
توقف إرسال تحديثات نسخة الأندرويد الجديده نوجا 7.0 إلى المستخدمين بسبب مشاكل برمجيه
أفضل طريقه لعمل روت لجميع أجهزة الأندرويد عن طريق برنامج Kingo Android Root.
طريقة تفعيل خيارات المطورين وتصحيح وضع ال USB Debugging لجميع هواتف الأندرويد.

من عدة أسابيع أعلنت شركة إتش تى سى HTC وقف تحديث نسخة الأندرويد الجديده والتى تحمل إسم نوجا ورقم إصدار 7.0 لـ مستخدمى هواتفها الذكيه وصرحت بـ أن السبب وراء ذلك هى ثغرات برمجيه وتعمل جاهدة على حلها وإعادة إطلاق التحديثات من جديد خلال الأسابيع القادمه وبـ الفعل اليوم بدأت التحديثات تصل مرة أخرى إلى هواتف إتش تى سى HTC كما وعدت الشركة.

صرح السيد جراهام ويلر بـ إن شركة إتش تى سى HTC بدأت فى طرح التحديث لمستخدمي هاتف HTC 10 وهاتف HTC One M9 بدءًا من بريطانيا ، كما أنه سـ يتم طرح التحديث لـ باقي الدول الأخرى خلال الأسابيع القادمه.
عادت شركة إتش تى سى HTC لإطلاق تحديثات أندرويد نوجا 7.0 من جديد إلى مستخدمى هواتفها
وبـ الفعل بدأ بعض مستخدمي هذه الهواتف المذكوره أعلى المقاله بـ مشاركة صور من هواتفهم والتى توضح إستلامهم إشعارات التحديث إلى نسخة نوجا الجديده 7.0 والذي بلغ حجمه 1.27 جيجا.

ونتمنى أن تكون شركة إتش تى سى HTC قامت بـ الفعل بـ حل كل المشاكل والثغرات التى كانت سبباً فى وقف التحديثات سابقاً ، وأن تصل التحديثات لـ جميع الدول خلال فتره وجيزه وإن كنت تمتلك أحد تلك الهواتف المذكوره فـ أنصحك بـ فحص جهازك والتأكد من وصول إشعار التحديث إليك.

أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم – شكراً لكم ،،،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات