شركة كاسبرسكاى Kaspersky هى شركة روسيه متخصصه فى أمن المعلومات والحمايه من الفيروسات ولها نشاطاً رائداً فى هذا المجال وقامت هذه الشركه مؤخراً بـ طرح نسخة جديدة من برنامجها Kaspersky للحمايه والغنى عن التعريف تحت مسمى Kaspersky Endpoint Security مخصص للشركات والذى صرحت بـ أنه الخيار الأفضل الذى يوفر حمايه أمنيه كامله للشركات من هجمات الهاكرز الدائمه.

موضوعات ذات صلة:

 صرحت شركة كاسبرسكاى Kaspersky بـ أن جميع الشركات حالياً تواجه تحديات كبيره فى حماية بياناتها من هجمات المخترقين وأصبحت إدارة الأمن وحماية البيانات مشكلة رئيسية للشركات ومن جانبها أوضحت أن الإصدار الجديد من برنامجها Kaspersky Endpoint Security يأتى مدعوماً بخصائص متعدده من شأنها إدارة وحماية بيانات الشركات وأيضاً إدارة مركزيه لـ عدد كبير من الأجهزه.

تهدف الشركه إلى خلق إدارة أمنيه وحماية معلوماتيه سهله وتلقائية ولذلك تم إدخال تحسينات جديده على إصدارها الجديد Kaspersky Endpoint Security ويأتى أيضاً مدعوماً بـ خاصية التحكم فى إدارة الإنترنت عن طريق شبكات الـ Wi-Fi والتى تساعد الشركات فى خلق حماية كاملة للأجهزه المتنقله.

صرحت الشركه بـ أن إصدارها الجديد المخصص للشركات يقوم بـ معالجة جميع جوانب حماية البيانات وهو الأمر الهام جداً بالنسبه للشركات وذلك بـ فضل قدرات تشفير القرص الصلب المتاحه عبر إدارة محرك الأقراص والتى تمكن الشركات من حماية بياناتهم وعدم قدرة الهاكرز على إختراق البيانات وسرقتها.

يعتمد هذا الإصدار على مجموعه من التكنولوجيا والخوارزميات الدقيقه التى توفر آلية كشف واقعيه وليست مزيفه عن الملفات والبرمجيات الخبيثه وتشمل هذه الآليات التشفير بـ إستخدام Locality-Sensitive Hashing وكذلك آليات الكشف القائمه على المحكاه بـ إستخدام التنفيذ الوهمى الآمن للبرامج النصيه والملفات الثنائيه، ومن جانبها أكدت أن هذا الإصدار قادراً على كشف البرمجيات الخبيثه الأكثر تقدماً ولها القدره على التخفى وأيضاً أنماط هجمات nextgen.

كما توفر شركة كاسبرسكاى Kaspersky الحماية السحابية من الخلال القدرة على الاستجابة الفورية لأي هجمات أو تهديدات جديدة، في حين أن أنماط التعلم الآلي المثبتة في مواقع العملاء تتيح الكشف عن التهديدات الجديدة حتى في حال عدم الاتصال بالإنترنت.

يمكنك حرق أى نسخة ويندوز على فلاش USB بجانب إسطوانة صيانه الهارد عن طريق برنامج SetupFromUSB من خلال الاطلاع على هذا الموضوع.

اترك تعليق

من فضلك، أكتب تعليقك هنا
من فضلك، أكتب اسمك هنا