هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra يحصد جائزة افضل هاتف ذكي علي الاطلاق

حصد هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra 5G من سلسلة S على جائزة أفضل هاتف خلال المؤتمر العالمي للهواتف لعام 2021. وذلك لكونه يمتلك العديد من المواصفات والمميزات الرائعة. بالاضافة إلى التصميم المبتكر والمتطور والذي جعله في مقدمة الهواتف الأخرى ويستحوذ على أفضلية تلك الهواتف.

من الجدير بالذكر أن الجائزة التي حصل عليها هذا الهاتف وهى جائزة GLOMO السنوية تقدم بشكل سنوي للاجهزة أو البرامج أو الخدمات المتطورة والمبتكرة التي تعمل عبر تصميمات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

بالنسبة لهاتف Samsung Galaxy S21 Ultra فهو يتمتع بالعديد من المزايا والابتكارات الرائعة. وأكثر ما يميزه هو امتلاكه لكاميرا احترافية تعمل بنظام متقدم للغاية فهي ليست مجرد كاميرا وانما تُعد استوديو تصوير سينمائي متكامل. إضافة إلى امتلاك الهاتف لشاشة رائعة وذات ألوان مشرقة ومفعمة ونابضة بالحياة.

يأتي هذا الهاتف مدعماً بقلم S Pen الذي يمكن استخدامه في إنجاز الكثير من الأمور، كما يأتي الهاتف بتصميم نحيف وأنيق وجذاب. والآن سوف ندرج لكم مواصفات ومميزات الهاتف التي جعلته يفوز بجائزة أفضل هاتف لهذا العام على الاطلاق.

Samsung Galaxy S21 Ultra 5G

مواصفات ومميزات Samsung Galaxy S21 Ultra 5G:

دعنا نتكلم عن مواصفات ومميزات هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra 5G الحائز على جائزة أفضل هاتف ذكي في المؤتمر العالمي للجوال لعام 2021. حيث نبرز أهم هذه الميزات في الأسطر القليلة القادمة.

تم اعتبار هذا الهاتف أفضل هاتف أنتجته شركة سامسونج على الاطلاق. نظراً لاحتوائه على مجموعة كبيرة من المميزات والخواص الرائعة للغاية. منها كونه يمتلك شاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X وهذا النوع من الشاشات معروف بدقته وجودته الرائعة. كما أنها مريحة للعين حيث تأتي بمساحة عرض 6.8 بوصة و زجاج الشاشة من نوع Gorilla وهو أقوي زجاج يمكنه توفير الحماية الكاملة للجهاز من الأمام والخلف ضد الخدوش.

أما بالنسبة للكاميرا فهى من أجود أنواع و فئات الكاميرات المستخدمة في هواتف سامسونج لمحبي التصوير السينمائي. فهى تسمح لك بتسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور الثابتة بدقة تصل إلي 8K بمعدل 60 إطار في الثانية. وذلك لاحتوائها على عدسات متطورة للغاية وانسيابية. وبالتالي يمكنك تصوير جميع المشاهد بثبات ودون اهتزاز وذلك لكونها مدعمة بخاصية الذكاء الاصطناعي عبر خاصية Super Steady التي تقلل من الحركة واهتزاز الصورة. وبالنسبة للصور الثابتة فيمكنك الحصول على صورة واضحة مهما قمت بإقتصاص الصورة لن يتأثر وضوحها.

أكثر ما يميز هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra هو كونه يلبي حاجة المستخدمين سواء في الوقت الحاضر أو في المستقبل. حيث أنه يحتوي على معالج قوي للغاية 5 نانو متر من الجيل الخامس ومن نوع Exynos 2100 والذي يمكنه أن يوفر لك قوة كبيرة في الاداء وسرعة غير مسبوقة كما انه يدعم شبكات الجيل الخامس 5G. إضافة إلى أنه يمتلك رامات بسعات رائعة حيث يأتي منه إصدار بسعة 16 جيجا رام وإصدار أخر بسعة 12 جيجا رام.

يأتي مع الهاتف قلم S Pen الرائع والذي يغنيك عن لمس الجهاز بإصبعك ويمكنك من خلاله إنجاز مهام تحرير مقاطع الفيديو بأعلى دقة وجودة ممكنه.

بالنسبة لبطارية الهاتف فهى أكثر من رائعة حيث تبلغ سعتها حوالي 5000 أمبير / للساعة. وبالتالي يمكن للهاتف العمل لمدة تصل إلي أكثر من 24 ساعة متواصلة. ويأتي معه شاحن يعمل بخاصية الشحن السريع حيث يمكنك شحن بطارية الهاتف بنسبة 50% في مدة لا تتجاوز الثلاثون دقيقة والشاحن يعمل بقوة 25 واط.

من الجدير بالذكر أنه قد تم إدراج هاتف Samsung Galaxy S20 FE أيضاً في قائمة أكثر الهواتف استخداماً و استعمالاً من قبل المستخدمين. وذلك نظرا لامتلاكه هو الاخر علي مجموعة رائعة من المميزات و الإمكانيات الفريدة والمتطورة. منها الكاميرا الاحترافية والتي تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي. وأيضاً امتلاكه لشاشة رائعة من نوع Infinity-O والتي تعمل بمعدل 120 هرتز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.