تمكنت شركة Sony من بيع أكثر من مليون وحده من Playstation VR

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أطلقت شركة Sony خوذة الواقع الإفتراضى Playstation VR فى العام الماضى 2016، حيث تمكنت الشركه من بيع ما يقارب المليون وحده منها إلى وقتنا الحاضر.
تمكنت شركة Sony من بيع أكثر من مليون وحده من Playstation VR
موضوعات ذات صلة:
شركة Sony أطلقت خوذتها للواقع الإفتراضي Playstation VR فى عام 2016، وإلى وقتنا هذا قد تمكنت الشركة من بيع 1 مليون وحد منها.
احتلت شركة Sony المرتبه الثانيه فى مبيعات أجهزة الواقع الإفتراضي بعد شركة سامسونج Samsung التي احتلت المرتبه الأولى حيث تمكنت من بيع 5 مليون وحدة من خوذة Samsung Gear VR، بينما تأتى شركة HTC فى المرتبه الثالثه حيث تمكنت من بيع 420 ألف وحده من خوذة HTC Vive، كما تأتى شركة Oculus فى المرتبه الرابعه والتى تمكنت من بيع 243 ألف وحده من خوذة Oculus Rift.
صرحت شركة Sony بأن هذا الرقم من المبيعات بسيط جداً وأن الطريق ما زال طويلاً حيث أن هناك أكثر من 60 مليون جهاز Playstation 4 فى مختلف أنحاء العالم.
تمكنت شركة Sony من بيع أكثر من مليون وحده من Playstation VR
وعدت شركة Sony بأنها ستحاول إنتاج ما يكفي من خوذة Playstation VR، ووفقاً لـ تصريحات الشركه فـ إن مستخدمى خوذة Playstation VR قاموا بـ شراء أكثر من 5 مليون لعبه للواقع الإفتراضي حتى وقتنا الحاضر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات