اشترك فى القائمه البريديه Subscribe to NewsLetter – الجزء الثاني

إضافة أداة اشترك فى القائمه البريديه مهمه لكل موقع أو مدونه وهى المسؤله عن إرسال جميع الموضوعات الجديده التى تصدر على موقعك إلى المشتركين بـ شكل تلقائى.

حيث يتم إرسالها إلى بريدهم الإلكترونى فور صدور الموضوع على الموقع أو خلال بعض الوقت، وبـ التالى يكون المتابع لـ موقعك على إطلاع دائم بـ كل التحديثات التى تتم عليه.

من خلال هذا الموضوع يمنك متابعة أفضل طريقة لإضافة  اكواد الميتا تاج META TAG لـ مدونتك على بلوجر بهدف تقوية الأرشفه و تحسين الـ SEO.

 

تحدثنا سابقاً عن القائمه البريديه FeedBurner التابعه لـ شركة جوجل وشرحت كيفية التسجيل فى الموقع وكيفية إنشاء معرف خاص لـ دومين موقعك ويمكنك الإطلاع على الموضوع من هنا.

يمكنك أيضاً متابعة شكل أخر من القائمه البريديه FeedBurner من هنا.

طريقة إضافة أداة اشترك فى القائمه البريديه Subscribe to NewsLetter:

لـ تركيب إضافة اشترك في القائمه البريديه FeedBurner على موقعك أو مدونتك تحتاج لـ أمرين:

الأمر الأول: هو الإشتراك فى القائمه البريديه FeedBurner وكما نوهت لكم فى بداية الموضوع أننى قد شرحت لكم سابقاً هذا الموضوع ويمكنكم الرجوع إليه إن كنت غير مشترك فيها.

الأمر الثانى: هو كود إضافه اشترك في القائمه البريديه ويمكنك تحميله هنا بـ اللغتين الإنجليزيه والعربيه:

تحميل كود الإضافة

بعد تحميل ملف الإضافه قم بـ فك الضغط عن الملف وتجد ملفين تكست txt أحدهما بـ اللغه العربيه وهو خاص بـ المواقع والمدونات العربيه والأخر بـ اللغه الإنجليزيه للمدونات والمواقع الأجنبيه.

قم بـ نسخ كود الإضافه ووضعه فى المكان المناسب لك على قالب موقعك ولا تنسى التعديل عليه بـ إستبدال معرف القائمه البريديه FeedBurner الخاص بك.

في هذا الموضوع يمكنك متابعة الطريقة الصحيحة لكيفية إضافة إعلانات أدسنس داخل المقاله فى مدونات بلوجر حيث يمكنك إضافة بانرات إعلانية بـ جميع المقاسات التي تريدها.

لـ فهم الموضوع أكثر أنصحك بـ مشاهدة الفيديو أسفل المقاله.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من بلوجر والمواقع وقنوات اليوتيوب ،،،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات