منصة وب ادفكس WebAdvex هي خدمة جديدة لتبادل الإعلانات المجانية بين المواقع وتهدف إلى رفع نسبة وصول موقعك وانتشاره على ساحة الإنترنت وتحقيق الوصول لأكبر جمهور مستهدف لمجال موقعك.

أنصح كل من يمتلك موقعاً ويشكو من قلة الزوار إلى موقعه بتجربة هذه الخدمة والتي من شأنها رفع نسبة وصول الموقع عن طريق تبادل الإعلانات بينه وبين المواقع الأخرى في مجالات متعددة.

القائمون على منصة وب ادفكس WebAdvex يوفرون لك أدوات مجانية بالكامل من خلال لوحة تحكم حسابك تساعدك في نمو موقعك بشكلٍ ملحوظ وزيادة في عدد الزيارات المتوقعة لموقعك على الإنترنت.

كيفية العمل على منصة وب ادفكس WebAdvex لتبادل الإعلانات المجانية:

يجب عليك تسجيل حساب جديد على منصة وب ادفكس WebAdvex ويمكنك ذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للخدمة بالضغط على هذا الرابط:

WebAdvex

بعد إتمام عملية التسجيل تظهر لك صفحة تطالبك بكتابة بيانات موقعك كـ رابط الموقع وأيضًا بيانات الاستهداف كـ الدولة واللغة والفئة المستهدفة وموقع الإعلان الذي تفضله.

يتبقى لك خطوة واحدة قبل بدء التبادل وهي تفعيل نطاق (دومين) موقعك الذي أضفته من خلال كود تحصل عليه من موقع WebAdvex وتضيفه في موقعك ومن ثم تزور الصفحة التي اضفت بها الكود واخيراً تعود الى صفحة إضافة النطاق (الدومين) للتأكد من تحديث الحالة.

يمكنك الآن إضافة اعلان خاص بموقعك لعمل تبادلات إعلانية والبدء في استقبال زوار الى موقعك الذي قمت بإضافته أثناء عملية تسجيل بيانات النطاق (الدومين) الخاص بك، مع العلم بأنه يمكنك إضافات نطاقات (دومينات) أخرى.

لوحة التحكم الخاصة بحسابك في WebAdvex قوية ومزودة بالأدوات التي تحتاجها والتي تمنحك إمكانية كاملة في تتبع الزيارات التي تصل إلى موقعك ومعرفة تحليلات كاملة عن الحملات الإعلانية التي قمت بها على المنصة.

لبدء حملة إعلانية قم بالضغط على النطاقات ثم الضغط على إنشاء إعلان جديد وكتابة اسم موقعك ووصف لموقعك ومن ثم إضافة صورة معبرة (لوجو) للموقع واختيار الدولة التي تستهدفها وفورًا تجد إعلانك بدء في الظهور على مواقع أخرى.

قم بالدخول إلى لوحة تحكم وب ادفكس WebAdvex والتي يمكنك من خلالها معرفة عدد مشاهدات إعلانك وعدد النقرات التي تمت على الإعلان وقاموا فعليًا بزيارة موقعك إضافة إلى معرفة مواقع الويب والدول التي ظهر إعلانك فيها.

علماً بأن إدارة موقع وب ادفكس صرحت لنا بشكل حصري بأنه تم تبادل أكثر من مليون إعلان حتى الآن.

أترك تعليق

من فضلك، أكتب تعليقك هنا
من فضلك، أكتب اسمك هنا