شركة واتس اب WhatsApp تلغى رسوم الإشتراك السنوى مدى الحياه

برنامج واتس اب WhatsApp والإشتراك السنوى الذى كنت تقوم بدفعه عن طريق بطاقتك الإتمانيه أو عن طريق حسابك البنكى ولكن الآن لست مضطر لفعل ذلك ولست مضطراً أيضاً للقلق من ناحية تواجد برنامج ربحى داخل برنامج الواتس اب.

قامت شركة واتس اب WhatsApp بـ إلغاء قيمة الإشتراك السنوى التى كانت تقارب 1 دولار فقط، وأكدت الشركه على عدم إستخدام الإعلانات الربحيه داخل تطبيق الواتس اب ولكنها ستقوم بإطلاق حسابات تجاريه للشركات والهيئات حيث ذكرت الشركه أنه فى ما بعد سيمكنك متابعة حساباتك البنكيه وحجز تذاكر الطيران من خلال برنامج الواتس اب.

برنامج الدردشه الغنى عن التعريف واتس اب هو برنامج محادثات غير مجانى وأنه برنامج مدفوع بـ إشتراك لمدة عام كامل فقط، والبعض لم يعرف ذلك واعتقد أنه برنامج مجانى لأنه لم يلاحظ فى خصائص البرنامج تبويب دفع الإشتراك السنوى وهو تقريباً 1 دولار سنوياً كما يمكنك الدفع عن صديق من داخل التبويب ذاته.

تعرف علي أفضل طريقه لـتفعيل تطبيق واتس اب برقم هاتف أمريكى والطريقة تعمل 100% من خلال زيارة هذا الرابط.

برنامح المحادثات الشهير واتس اب WhatsApp كان يمنحك عند التسجيل أول عام فقط مجاني بعدها يتوقف ويطالبك بسداد الإشتراك السنوى، وفى الفتره الأخيره أصبح البرنامج يمد الخدمه لـ سنة أخرى مجانيه لبعض المشتركين، ولكن الآن قامت الشركة بـ إلغاء هذا الإشتراك واصبح البرنامج مجانى تماماً ومدى الحياه.

أوضحت شركة واتس اب WhatsApp بأن البرنامج اصبح مجانى لجميع المشتركين ويرجع قرارهم هذا لعدة أسباب لعل أهما هو:

– عدم إمتلاك المستخدمين لبرنامج الواتس اب على بطاقة إئتمانيه أو حساب بنكى لدفع الإشتراك السنوى الذى يقارب 1 دولار.

– أن هناك العديد من برامج المحادثات الشبيهه ببرنامج الواتس والتى تقدم الخدمه بشكل مجانى تماماً مثل الفيس بوك والتليجرام وغيرها الكثير من برامج الدردشه على جميع أنظمة التشغيل.

أشارت شركة الواتس اب إلى أن الشركه لن تلجأ إلى القيام بعمل حملات إعلانيه على الواتس اب للربح منها مقابل قرار إلغاء الإشتراك وتطمئن الشركه مستخدمى البرنامج بعدم إستخدامها الإعلانات داخل تطبيق الواتس اب إطلاقاً.

لكنها أشارت إلى أنها سوف تقوم بعمل حسابات مهنيه أو تجاريه تخص الشركات كعمل حسابات لخدمة العملاء على سبيل المثال ومن خلال هذه الحسابات يتم التواصل بين العملاء وموظفين خدمة العملاء والقيام بحل مشاكلهم أو الرد على استفساراتهم من خلال حسابات الواتس اب.

مؤكد أن بعض المستخدمين لبرنامج الواتس اب كانوا يعتقدون بأن البرنامج مجانى كغيره من برامج المحادثات وذلك لأنهم لم يلاحظوا طريقة الدفع داخل البرنامج كما ذكرات فى بداية الموضوع، كما أن بعض المستخدمين ممن يعرفون بأن البرنامج مدفوع وليس مجانى لم يعرفوا إلى الآن أن البرنامج أصبح مجانى تماما وليس عليهم القلق أبداً فى كيفية دفع الإشتراك مرة أخرى وكذلك ليس عليهم القلق حول إستخدام الشركه للحل البديل وهو نشر الإعلانات داخل التطبيق كما تفعل بعض الشركات فى برامج المحادثات الخاصه بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات