إطلاق شركة جوجل للتحديث الجديد الخاص بـ برنامج اليوتيوب على منصتى الأندرويد والـ IOS

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات الأندرويد سنتطرق فى موضوع اليوم إلى خبر هام عن شركة جوجل والتى قد أعلنت اليوم عنه وهو تحديث الواجهة الرئيسيه لبرنامجها اليوتيوب على منصتى الأندرويد والـ IOS وبالفعل تم التحديث وتم إطلاق الواجهه بالتحديث الجديد.

إطلاق شركة جوجل للتحديث الجديد الخاص بـ برنامج اليوتيوب على منصتى الأندرويد والـ IOS

أطلقت جوجل اليوم تحديثاً كبيراً فى تصميم الصفحة الرئيسيه لـ برنامج اليوتيوب على منصة الأندرويد وكذلك منصة الـ IOS ، هذا التحديث جاء بتغيرات كبيره فى طريقة عرض مقاطع الفيديو المُقترحه فى الواجهه الرئيسيه أو الصفحه الرئيسيه للبرنامج.

برنامج اليوتيوب التابع لشركة جوجل والغنى عن التعريف هو برنامج يستخدمه الملايين من مستخدمى منصة الأندرويد ومنصة الـ IOS حول العالم ، لذلك تهتم شركة جوجل بتطويره ووضع التحسينات اللازمه التى تجعل التطبيق أكثر جمالاً وجاذبيه بالإضافه إلى وضع مميزات تفيد المستخدمين وتعطيهم الراحه النفسيه فى إستخدامهم للتطبيق ،  وقد أضافت شركة جوجل أن اليوتيوب يُقدم توصيات يوميه لملايين الفيديوهات المختلفة على شاشته الرئيسية ، ويتم ذلك مليارات المرات وبـ لغات عديده تتعدى الـ 70 لغه.

أعلنت شركة جوجل أنه إبتداءاً من اليوم سيلاحظ مستخدمين تطبيق اليوتيوب على منصة الأندرويد وكذلك منصة الآيفون هذا التحديث الجديد وسيظهر لهم الشكل الجديد لتصميم الصفحة الرئيسيه للبرنامج.

أهم المميزات التى جاء بها هذا التحديث هو التصميم الذى يُسهل على مستخدمى البرنامج استكشاف الفيديوهات حيث قامت الشركه بـ عرض الفيديوهات المقترحه فى شكل صور كبيره عالية الدقه ، أسفلها العنوان الخاص بالفيديو وظهور أيقونه بارزة بجانب العنوان والتى تُمثل شعار القناه ، وهذا التغيير الكبير سيلاحظه جميع مستخدمى التطبيق اليوم وذلك لما جاء فيه من تصميم يختلف كثيراً عن طريقة العرض القديمه التي كانت عرض الفيديوهات فيها بـ شكل صور مصغره في يسار الشاشه ويظهر عنوان الفيديو يمين الشاشه.

أكدت شركة جوجل أن هذا التحديث الجديد هو تغيير رئيسي فى الخوارزميات الخاصه بـ عرض التوصيات لمقاطع الفيديو التي سيرغب المستخدم بمشاهدتها، وقالت بـ أن التحديثات الجديده مبنيه على تقنيه من تقنيات الذكاء الصناعي التي تمنح التطبيق نظام التعرف على أنماط مقاطع الفيديو التي يُشاهدها مستخدم التطبيق ، كما تقوم هذه التقنيه الجديده بـ إقتراح مقاطع الفيديو الأحدث من الناشرين الذين يود المستخدم بـ متابعة قنواتهم ومشاهدة فيديوهاتهم الجديده.

أكدت شركة جوجل بـ أن هذا التحديث الجديد الذى سيحظى به برنامج اليوتيوب على أجهزة الأندرويد وكذلك أجهزة الـ IOS سيتم تلقائياً اليوم وسيظهر لمستخدمين التطبيق على الأندرويد والآيفون دون الحاجة لتحديثه من متجر التطبيقات الخاص بكل نظام.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص برامج الأندرويد ،،،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات