جوجل هوم ميني : مراجعة كاملة للجهاز المنزلي Google Home Mini

جوجل هوم ميني هو الإصدار الأصغر من جوجل هوم والذي يتميز بوزنه الخفيف تقريبًا 173 جرام وحجمه الصغير حيث لا يتعدي حجمه كف اليد.

قطر الجهاز 9.8 سم وإرتفاعه 4.2 سم والجهاز من الأعلي مغطي بالقماش بملمس خشن بينما أسفل الجهاز ملمسه ناعم ليسهل تثبيته علي الأسطح.

علي جانب جهاز جوجل هوم ميني تجد زر التشغيل والإيقاف وأيضًا مدخل الشحن من نوع ميكرو USB وسلك الشاحن طوله يصل إلي 1.5 متر.

هناك تحديث جديد فى تصميم متجر جوجل بلاى والذي يضيف العديد والعديد من الميزات الجديدة التي تساعد مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد في البحث عن تطبيقاتهم، يمكنك متابعة هذا التحديث من هنا.

فائدة جهاز جوجل هوم ميني Google Home Mini :

عند تسليط الضوء علي جهاز جوجل هوم ميني للتعرف عليه أكثر نجده عبارة عن مساعد ذكي مقدم من شركة جوجل العملاقة وهو النسخه المصغرة من الإصدار السابق جوجل هوم.

تستطيع من خلال هذا الجهاز التحكم في جميع الأجهزة الذكية التي تمتلكها في منزلك والتي تدعم تقنية الواي فاي وتستطيع ربطها بنفس شبكة الواي فاي المنزلية عن طريق الأوامر الصوتية.

يمكنك التحكم في التلفون والتلفزيون والتكييف والغسالة والكثير من الأجهزة الذكية كما تستطيع التحكم في الإضاءة أيضًا شرط أن تكون مدعومة بتقنية التحكم الذكي Smart Control.

يدعم الجهاز العديد من تطبيقات الموسيقي مثل يوتيوب ميوزك Youtube Music و Spotify و جوجل بلاي Google Play و جوجل ميوزك Google Music وغيرها العديد.

كما يدعم أكثر من 1500 ماركة تجارية وأكثر من 5000 جهاز منها أجهزة فيلبس Philips Hue و نيست Nest و إل جي LG وتي بي لينك TP-Link وغيرها العديد من الأجهزة.

كما يدعم منصات العرض المرئية مثل موقع يوتيوب Youtube و موقع نيت فيليكس Netflix و جوجل صور Google Photos والكثير من المواقع الأخري.

إضافة إلي دعمه لتطبيقات المهام المتعددة وتطبيقات الألعاب والتطبيقات الترفيهية وكذلك مواقع نشر الأخبار والمجلات ولم تنسي شركة جوجل مواقع التسوق.

يمكنك التعرف أكثر علي جهاز جوجل هوم ميني وعلي المهمام التي يمكنه القيام بها بدلًا عنك من خلال مشاهدة الفيديو بالأسفل وأيضًا زيارة هذا الرابط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات