أخيراً: أطلقت جوجل رسمياً خدمتها الجديده للنسخ الاحتياطى Backup & Sync

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل عدة أسابيع أعلنت شركة جوجل Google عن خدمتها الجديده للنسخ الاحتياطى Backup & Sync على الحواسيب الشخصيه للمستخدمين بـ نظامى تشغيل ماك Mac و ويندوز Windows، واليوم تم اطلاق الخدمه رسمياً وأصبحت جاهزة لـ كل المستخدمين.
موضوعات ذات صلة:
خدمة جوجل الجديده Backup & Sync هدفها توفير طريقة سريعة وفعاله للنسخ الاحتياطى و رفع ملفاتك على خدمة Google Drive السحابيه وطريقة عملها تتمثل فى تطبيق يقوم المستخدم بـ تحميله على حاسوبه ومن خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم رفع الملفات والمجلدات إلى خدمة جوجل السحابيه وذلك بدلاً من الطريقه القديمه التى تتمثل فى إنشاء مجلد Google Drive على حاسوب المستخدم بـ نظامى تشغيل ماك Mac و ويندوز Windows.
صرحت شركة جوجل Google سابقاً بـ أن الخدمه سـ تكون متاحه فى نهاية شهر يونيو الماضى ولكن خرجت علينا الشركه قبل عدة أيام بـ تصريح مفاده تأجيل خدمتها الجديده Backup & Sync نظراً لـ تعليقات المستخدمين و ردود أفعالهم عليها وبـ التالى قامت بـ تأجيلها بـ هدف تحسين الخدمه وتضمينها عدة مزايا تساعد المستخدمين.
اليوم صرحت شركة جوجل Google عن اطلاقها لـ خدمتها الجديده للنسخ الاحتياطى Backup & Sync والتى أصبحت جاهزة للعمل من قبل جميع المستخدمين.
الآن بعد إطلاق خدمة جوجل الجديده Backup & Sync أصبح بـ إمكان المستخدمين تحميل الملفات والمجلدات إلى Google Drive بدون الحاجة لتحميل أي مجلد على حواسيبهم الشخصيه كما كان الأمر سابقاً، كما أنها متوافقة مع خدمة Google Photos.
أخيراً: أطلقت جوجل رسمياً خدمتها الجديده للنسخ الاحتياطى Backup & Sync
لتحميل خدمة Backup & Sync الخاصة بـ Google Photos اضغط هنا.
لتحميل خدمة Backup & Sync الخاصة بـ أرشفة ورفع الملفات على Google Drive اضغط هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات