تركيب إضافة مجموع الموضوعات والتعليقات على مدونتك Blogger Posts & Comments

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإضافات من أهم ما يميز الموقع أو المدونة وخصوصاً الإضافات التى يحتاجها الزوار، حيث عندما يأتى زائر لـ موقعك ويرى عدد الموضوعات وعدد التعليقات Blogger Posts & Comments على موقعك فـ هذا يكون أمراً محفزاً له لـ وضع موقعك فى مفضلته أو الخروج منه وعدم العودة إليه مرة أخرى.
تركيب إضافة مجموع الموضوعات والتعليقات على مدونتك Blogger Posts & Comments
موضوعات ذات صلة:
عدد الموضوعات أو المشاركات أو المقالات Posts الإجماليه على موفعك أو مدونتك قد تكون سبباً فى شهرة موقعك حيث كلما زادت عدد الموضوعات المفيده والحصريه كلما زاد عدد زوار موقعك وكلما زاد تردد نفس الزوار أو من الأفضل أن نقول أن الزوار يضعون موقعك فى مفضلتهم ويقومون بـ زيارته مراراً وتكراراً على مدار اليوم لـ متابعة كل جديد وبـ الطبع ليس العدد وفقط ولكن يجب أن تكون موضوعاتك مفيدة وذات محتوى جيد ولا تكون موضوعات منسوخه من مواقع أخرى.
هذه الإضافة التى هى محل موضوعنا اليوم لا تشمل عدد الموضوعات Posts وفقط بل أيضاً تشمل إجمالى عدد التعليقات Comments التى قام بها زوار موقعك أو مدونتك، وأيضاً عدد التعليقات يراه بعض الزوار مفيداً لأن هناك من الزوار من يفضل قراءة بعض تعليقات متابعى موقع ما وتكوين فكرة عامه عن الموقع وأدمن الموقع وأيضاً عن الدعم الذى يقدمه هذا الموقع وهل يستحق منه أن يقوم بـ تصفحه أم لا.

يمكنك وضع هذه الإضافة فى أى مكان تراه مناسباً لك وكل ماتحتاجه هو كود الإضافه فقط، ولـ تحميل الكود يمكنك زيارة رابط التحميل من هنا:
بعد تحميل الملف وفك الضغط عنه يظهر لك ملفين text أحدهما كود بـ اللغة العربية للمدونات العربيه والأخر بـ اللغة الإنجليزيه للمدونات الإنجليزيه، يمكنك إختيار ما شئت منهما.

قم بـ نسخ الكود المناسب لك والذهاب إلى التخطيط على مدونة بلوجر كـ مثال وعمل تحرير لأى أداة حسب المكان الذى تريد ظهور الإضافه فيه ومن ثم قم بـ لصق الكود وحفظ المظهر والذهاب إلى مدونتك لترى النتيجه.

لـ فهم الموضوع أكثر أنصحك بـ مشاهدة الفيديو أسفل المقاله.
إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من بلوجر والمواقع وقنوات اليوتيوب ،،،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات