كود حظر مانع الإعلانات وزيادة أرباحك فى جميع الشركات الإعلانيه

عندما يستخدم زوار مدونتك أو موقعك إضافة مانع الإعلانات Ad Blocker أو إى إضافة أخرى فـ هذا يؤثر بـ السلب على نسبة ظهور إعلاناتك فى شركة أدسنس Adsense أو أى شركه إعلانيه أخرى والذى بـ دوره يؤدى إلى إنخفاض أرباحك، لذا أنصحك بـ تركيب كود حظر مانع الإعلانات لـ زيادة أرباحك.

كثير من الأحيان تجد نسبة ظهور إعلاناتك منخفضه بـ شكل كبير وهذا بـ الطبع يؤثر على أرباحك من الشركه التى تعلن لها على موقعك، وبعد البحث ومراسلة الشركات الإعلانيه هذه لن تجد هناك مشكلة لا فى حسابك ولا فى أكواد إعلاناتك.

لكن المشكلة الفعلية تكمن فى أن أغلب زوار موقعك يستخدمون برامج أو إضافات مانعه للإعلانات والتى تعمل على عدم ظهور إعلاناتك لهم وبـ التالى نسبة ظهور الإعلانات تكون منخفضه جداً.

إن كنت من عشاق إستخدام منصة الووردبريس فـ يمكنك من هنا معرفة كيفية رفع سكريبت الووردبريس على الاستضافه الخاصه بك.

الحل فى مشكلة مانع الإعلانات هى أن تقوم بـ عملية عكسيه تتمثل فى وضع سكربت إضافة تحظر مانع الإعلانات Ad Blocker الذى يستخدمه زوار موقعك.

كيفية عمل كود حظر مانع الإعلانات :

طريقة عمل الإضافه أنها تمنع الزائر من الوصول لـ محتوى موقعك إن كان من مستخدمى مانع إعلانات وتجبره على إغلاقه لـ يستطيع الوصول إلى محتوى موقعك وبـ التالى نسبة ظهور إعلاناتك تبدأ فى الزياده وأرباحك تعود لـ طبيعتها.

هذا الموضوع عباره عن إضافة تتكون من مجموعة أكواد توضع بـ مدونتك فى تبويب التخطيط فى أى مكان ترغب فيه وأنا أنصحك بـ وضعها فى إضافة أسفل القالب (Footer) بدون أن تضع لها عنوان ومن ثم قم بـ حفظ الإضافه.

يمكنك تحميل كود حظر مانع الإعلانات من هنا:

تحميل الكود

بـ النسبة للصوره الموجوده فى الأكواد يمكنك التعديل عليها من خلال البحث عن كود techandinv ومن ثم استبدال الرابط بـ رابط صوره اخرى من تصميمك.

فى موضوع سابق شرحت إضافة أخرى جيدة جداً ويمكنك الرجوع إليها من هنا، ولكن عيب هذه الإضافه أنها تعمل فقط على المدونات والمواقع التى تحتوى إعلانات أدسنس Adsense فقط.

أما إضافة اليوم تعمل على جميع المدونات والمواقع التى تحتوى إعلانات أدسنس Adsense أو إعلانات لأى شركة إعلانيه أخرى وتعمل حتى مع البنرات العاديه لـ مواقع صديقه.

2 تعليقات
  1. ايوب يقول
    1. Mostafa Salem يقول

      تم التعديل علي الرابط
      شكرا لك علي التنبيه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات