بعد تفعيل حسابى في BitWala لم أستطع طلب الفيزا كارد

شرح موقع BitWala وهو بنك إلكترونى يتعامل بعملة البيتكوين وتابع للشركه الغنيه عن التعريف My Choice وأود أن أنبهكم بأن هناك عرض لأول 2000 بطاقه حيث تتحصل على بطاقه بلاستيكيه أو إفتراضيه مجانيه.

بعد أن خوضنا التجربه مع موقع Spectrocoin والذى أعتبره من وجهة نظري أنه أفضل بنك إلكترونى يتعامل بالبيتكوين والعيب الذى أراه فى هذا الموقع هو عدم القدره على شراء البيتكوين من الفيزا كارد الخاصه بالموقع مباشرة.

لو أضيفت هذه الميزة كما هو الحال فى موقع E-Coin لأصبح موقعاً متكاملاً، لكن الواقع أنه يجب أولاً أن تقوم بعمل إيداع من الفيزا كارد إلى محفظتك بالموقع ومن ثم القيام بعملية الشراء وبالتالى فـ هناك عموله 5% على عملية الإيداع.

تعرف علي بعض التفاصيل المهمه التي يجب عليك معرفتها عن فيزا كارد Cryptopay ومعلومات عن كيفية شحنها بالبيتكوين بالتفصيل من هذا الموضوع.

ماذا بعد تفعيل حسابك في BitWala ؟

يمكنك التسجيل فى موقع BitWala من خلال زيارة هذا الرابط:

<a href="https://bitwa.la/r/sKA2jCoBDyxcYusHk" target="_blank" rel="noopener">BitWala</a>

بعد أن قومت بالتسجيل في الموقع وتفعيل حسابي بالمستندات حتى وصل للمستوى الثاني من التفعيل والآن أستطيع إستخدام حسابي حتى 2000 يورو شهرياً.

لكن هناك مشكة لم أرها من قبل وهى أن الموقع يدعم تفعيل الحساب لجميع الدول ولكنه لا يدعم الخدمه لكل الدول أي أنك إن كنت من دولة لا يدعمها الموقع فللأسف لن تستطيع الحصول علي الفيزا كارد البلاستيكيه.

كذلك لن تستطيع الحصول  علي الفيزا كارد الإفتراضيه ، وهذا أعده عيب كبير في سياسة الموقع ونأمل إن شاء الله أن يدعم جميع الدول قريباً وكنت أتمني أن تكون سياسته واضحة قبل التسجيل.

بالطبع إن كنت تقطن فى دولة يدعمها الموقع فأنصحك بسرعة التسجيل وتفعيل حسابك والحصول على الفيزا كارد البلاستيكيه مجانية وستصلك إلى باب منزلك.

تعرف في هذه المقالة عن بعض النصائح الهامه التي تجعلك تتصفح الإنترنت في منزلك أو عملك بطريقة آمنة ولا تعرض نفسك أو بياناتك الشخصية لخطر الهجمات أو السرقة من قبل المخترقين أو الهاكرز.

إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص البيتكوين والبنوك الإلكترونيه ،،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات