تكشف شركة شاومى عن ساعة ذكيه للأطفال تحت مسمى Mi Bunny

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشفت شركة شاومى الصينيه عن ساعتها الذكيه الأولى والمخصصه للأطفال والتى تحمل إسم Mi Bunny ، وأعلنت أن هذه الساعه موجهه للأطفال الصغار والتى تمتاز بـ سعرها وأعلنت أنه لن يتعدى الـ 50 دولار أمريكى.
تكشف شركة شاومى عن ساعة ذكيه للأطفال تحت مسمى Mi Bunny
أعلنت شركة شاومى عن ساعتها الأولى Mi Bunny والتى تتيج للإباء الإطمئنان على أبنائهم بصفه مستمره ، وذلك لأن الآباء من خلال هذه الساعه الذكيه يستطيعون وضع أو تحديد مسافات معينه للأطفال لا بتعدوها فـ إن تعداها الطفل تقوم الساعه فوراً بـ إرسال تنبيهات للآباء بأن أطفالهم قد تعدوا المسافه الأمنيه التى حددوها لهم وكل ذلك يتم من خلال تطبيق على هواتف الآباء.
تكشف شركة شاومى عن ساعة ذكيه للأطفال تحت مسمى Mi Bunny
أكدت شركة شاومى الصينيه بـ أن ساعة Mi Bunny الذكيه تمكن الأطفال من إجراء المكالمات مع الأهل وذلك عن طريق Sim خاصه مدمجه مسبقاً مع هذه الساعه الذكيه ولا تحتاج لتركيب Sim مستقله.
تحتوى ساعة Mi Bunny الذكيه على زر طوارئ بمجرد الضغط عليه يتم عمل تسجيل صوتى للطفل لمدة 7 ثوانى كما يقوم بتسجيل بعض البيانات مثل المكان والمسار الذى يسلكه الطفل ، وفائدة زر الطوارئ للأطفال هو إستخدامه عند إحتياجهم لأى مساعده حيث يقوم الجهاز بـ إرسال هذه التسجيلات التى تمت إلى الوالدين وبذلك يستطيع الآباء بتحديد مكان أطفالهم كما يستطيعون سماع التسجيل والذهاب فوراً لمكان الطفل وتلبية إحتياجاته.
تكشف شركة شاومى عن ساعة ذكيه للأطفال تحت مسمى Mi Bunny
من أهم ما يميز هذه الساعه الذكيه Mi Bunny التى ستصدرها شركة شاومى الصينيه هى أنها تستطيع عمل تسجيلات لكل أنشطة الطفل وكذلك تسجيلات جميع الأماكن والمسارات التى سلكها الطفل لمدة ثلاثة أشهر كامله ويستطيع الأباء الإطلاع على هذه التسجيلات فى أى وقت خلال الثلاثة اشهر قبل حذفها ، كما تتميز هذه الساعه الذكيه بأنها تمكن الآباء من عمل محادثات مع أطفالهم ومعرفة أماكنهم وكل ذلك فى خوارزميات تشفيريه قويه حتى لا يستطيع أحد إختراقها وتحديد أماكن أو بيانات الطفل ، وتتميز بإمتلاكها لسحابه تخزينيه للمعلومات والبيانات تسمى Mi Cloud.
ساعة شاومى الذكيه Mi Bunny تأتى بـ مواصفات جيده ، حيث أن حزام الساعه مصنوعاً من مادة السيليكون ، وشاشة LED وسعة بطاريه 300 ملى أمبير وهى كافيه لتشغيل الجهاز لمدة تصل إلى 6 أيام فى وضع الإستعداد ، كما تتميز بـ أنها تمتلك حساسات للجاذبيه ، وكذلك GPS لتحديد أماكن ومسارات الطفل التى يسلكها ، وبها تقنية الـ WiFi وكذلك تقنية الـ بلوتوث.
تكشف شركة شاومى عن ساعة ذكيه للأطفال تحت مسمى Mi Bunny

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات