السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة OnePlus تؤكد أن نسخة أندرويد نوجا لن تصل إلى هاتفها OnePlus 2 وهو الأمر الغير سار لـ مستخدمى هذا الهاتف وخصوصاً أن الهاتف يمتلك عتاداً قوياً للعمل مع نسخة الأندرويد الجديده بـ كفاءه.
هاتف OnePlus 2 لن يحصل على أندرويد نوجا 7.0
موضوعات ذات صلة:
أنتظر مستخدمى هاتف OnePlus 2 كثيراً من الوقت لـ معرفة موعد صدور تحديث نسخة الأندرويد نوجا 7.0 وللأسف تم تأكيد أنها لن تصل إليهم أبداً حيث أعلنت شركة OnePlus الصينيه أنها لن تقوم بـ إرسال تحديث أندرويد 7.0 لـ هاتفها الرائد OnePlus 2.
بـ الطبع هذا الخبر غير سار تماماً لـ مستخدمى هذا الهاتف ومع العلم بـ أن هاتف OnePlus 2 يحمل عتاداً قوياً يسمح له بـ استقبال التحديث والعمل بـ كفاءه لكن شركة OnePlus بررت قرارها بـ أن فريقها المطور لم يقم بـ التنظيم الجيد عند إطلاق هاتف OnePlus 2 كما هو الوضع عليه الآن، وبـ الفعل أن شركة OnePlus لم تصل لـ وضع مستقر مع أنظمة التشغيل إلا بعد إطلاقها لـ هاتف OnePlus 3 وإنهاء المشاكل السابقة مع نظام سيانوجين مود Cyanogenmod وهو الأمر الذى يعرفه مستخدمي هواتف شركة OnePlus.
هاتف OnePlus 2 لن يحصل على أندرويد نوجا 7.0
صرحت الشركة أيضاً بـ أن قسم خدمة الزبائن سبق وأن أبلغ الكثير من مستخدمي الهاتف بـ عدم نية الشركه إرسال تحديثات جديده له.

أترك تعليق

من فضلك، أكتب تعليقك هنا
من فضلك، أكتب اسمك هنا