قررت شركة سامسونج بتوفير متصفح الإنترنت لجميع هواتف الأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سابقاً وعدت شركة سامسونج Samsung بـ توفير متصفح الإنترنت الخاص بها لـ جميع مستخدمى هواتف الأندرويد ولكن فعلياً كان متصفحها يعمل فقط على عدد محدود من أجهزة الأندرويد، والآن بدأت الشركه فى تنفيذ وعدها بـ أن يصبح المتصفح متوفراً للجميع.
فعلياً بدأت شركة سامسونج Samsung فى إطلاق نسخة تجريبيه من متصفحها للإنترنت والذى يحمل رقم إصدار 6.2.00.8 وهى النسخه التى تكون متوافقه مع جميع الهواتف الذكيه التى تعمل بـ نظام الأندرويد بـ نسخته لولى بوب 5.0 فما فوق، ويمكنك تحميل هذه النسخه التجريبيه من متصفح الإنترنت من متجر جوجل بلاى Google Play.
من الخصائص التى وفرتها شركة سامسونج Samsung فى نسختها التجريبيه لـ متصفح الإنترنت ميزة الوضع الليلى Night Mode وهى الميزه التى تمكن المستخدم من التحكم بـ تباين الألوان وسطوعها فى الليل وذلك لـ توفير إضاءة مريحة للمستخدم، إضافة إلى مزايا المتصفح الأساسيه من حيث دعمه للعديد من الإضافات الخاصه بـ مطورى تطبيقات الطرف الثالث مثل إضافة حجب الإعلانات وإضافة ظهور الفيديوهات بـ تقنية 360 درجه وغيرها من الإضافات.
قررت شركة سامسونج بتوفير متصفح الإنترنت لجميع هواتف الأندرويد
من أهم مميزات متصفح الإنترنت الخاص بـ شركة سامسونج Samsung الأداء السريع والمتميز حيث أن المتصفح مبنى على محرك Chromium Engine وهذا الأداء المتميز هو ما جعله مرغوباً لدى العديد من المستخدمين.
بـ الطبع وكما ذكرنا أن هذه النسخه هى نسخة تجريبيه أى أنها قد تكون غير مستقره وبها بعض الأخطاء أو ليست بـ الأداء المطلوب ولكن مع توفر نسخة تجريبية لـ جميع هواتف الأندرويد هو ما يجعلنا نتطلع لـ إطلاق النسخة النهائيه من التطبيق قريباً، وإن كنت من محبى التغيير وتريد تجربة هذه النسخه التجريبية من متصفح الإنترنت قم بـ تحميله من متجر جوجل بلاى Google Play من هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات