التسجيلات المسبقه لهاتف نوكيا Nokia 6 تخطت حاجز المليون فى الهند

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تلقى متجر أمازون amazon أكثر من 1 مليون من التسجيلات المسبقه على هاتف نوكيا الجديد Nokia 6 حيث أن هذا الهاتف تم الإعلان عنه للسوق الهندى فى شهر يونيو الماضى بينما بدأ متجر أمازون amazon فى تلقى التسجيلات المسبقه على هاتف Nokia 6 فى منتصف شهر يوليو الماضى.
تم الإعلان بـ شكل رسمى عن هاتف نوكيا الجديد Nokia 6 فى السوق الهندى فى شهر يونيو الماضى وكان من المقرر بدأ متجر أمازون فى تلقى طلبات التسجيل على الهاتف فى هذا الوقت ولكن لم يبدأ متجر أمازون فى تلقى الطلبات حتى منتصف شهر يوليو ومنذ بدأ عملية تلقى التسجيلات المسبقة للهاتف إلى الآن تخطت حاجز المليون من تسجيلات المسبقه.
متجر أمازون amazon هو المتجر الوحيد في الهند الذي يقوم بـ بيع هاتف نوكيا الجديد Nokia 6 حيث أن المتجر يطالب بـ نحو 15000 روبيه هنديه من أجل هذا الهاتف.
يجب الانتباه إلى أن التسجيلات المسبقه لا تعنى الطلبات المسبقه حيث أن التسجيلات المسبقه معناها تسجيل المستخدمين المهتمين بـ الهاتف في قائمة بريديه دون دفع أي شيء لـ يحصلوا على إشعار عندما يصبح الهاتف متاحاً للشراء بينما الطلبات المسبقة على الهاتف معناها أن يقوم المستخدم بـ دفع المبلغ بـ الكامل والإنتظار حتى يـ توصل بـ الجهاز عندما تقوم الشركة بـ إطلاقه بـ شكل رسمي.
بـ الطبع ليس هناك ما يؤكد بـ أن شركة HMD Global Oy سـ تكون قادرة على بيع مليون وحده من الهاتف Nokia 6 فى الهند أم لا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات