السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم عقد اتفاقية مشتركة بين شركة ميكروسوفت Microsoft وشركة سامسونج Samsung هدفها ترويج أجهزة إكس بوكس المنزليه Xbox One X مع أجهزة التلفاز بـ دقة 4K الجديده من شركة سامسونج.
أعلنت شركة ميكروسوفت Microsoft عن أحدث أجهزتها المنزليه للألعاب وهو جهاز Xbox One X والذى يأتى خصيصاً للعب بـ دقة 4K حيث يحتوى الجهاز الجديد على معالج يعمل بـ تردد 2.3 جيجا هرتز ويأتى بـ بطاقه رسوميه تعمل بـ قدرة 6 تيرا فلوبس وذاكره عشوائيه بـ سعة 12 جيجا بايت من نوع GDDR5 بـ الإضافة إلى مشغل أقراص بلو راى بـ دقة 4K.
أكد Aaron Greenberg وهو المدير التسويقى لـ قسم الـ إكس ب وكس  Xbox و ألعاب الويندوز لدى شركة مايكروسوفت أن الشركة قد عقدت اتفاقاً لـ ترويج أحدث أجهزتها المنزليه Xbox One X مع أجهزة التلفاز التى تعمل بـ دقة 4K الجديده من شركة سامسونج Samsung، كما أكد أن سامسونج سـ تنصح زبائنها بـ اقتناء جهاز Xbox One X الجديد لـ من يرغب فى شراء جهاز ألعاب منزلى مناسب للعمل مع شاشات التلفاز الخاصة بهم.
أيضاً نصح Aaron Greenberg اللاعبين الراغبين بـ اقتناء الجهاز الجديد Xbox One X بـ عدم التردد في الحصول عليه أو حجزه عندما يتوفر حيث أن الكمية الأولى من الجهاز قد نفذت مؤكداً أن الجهاز سـ ينفذ من الأسواق عندما يصدر في المحلات.
بـ الإضافة إلى ذلك فـ إن شركة ميكروسوفت Microsoft سـ تقوم بـ نصح الزبائن الراغبين باقتناء أجهزة Xbox One X بـ الحصول على الشاشه المناسبه من شاشات سامسونج الجديده لـ عرض أفضل صورة ممكنه.
سـ يتم اطلاق الجهاز الجديد من شركة ميكروسوفت Xbox One X فى شهر نوفمبر القادم و بـ سعر 500 دولار وهذا الجهاز يعتبر أقوى الأجهزة المنزليه المخصصه للألعاب حتى الآن.

اترك تعليق

من فضلك، أكتب تعليقك هنا
من فضلك، أكتب اسمك هنا