موقع Rabb it : تصفح الإنترنت بسرعة خيالية 600 ميجابت فى الثانية

دورة السي بانل cPanel - سجّل مجّانا

موقع Rabb it هو موقع خاص بالشات ولكن يمنح مستخدميه إمكانية تصفح مواقع وصفحات الويب علي الإنترنت بسرعات عالية جداً تصل إلى 600 ميجابت فى الثانيه.

فى موضوع اليوم سنقوم بمراجعة الموقع حيث أنه موقع مشهور ومتخصص في عمل دردشة بين الأصدقاء وتكوين صداقات جديدة ولكنى أقدم لكم الموقع بطريقةٍ مختلفة.

ألا وهى من خلال الخدمة المميزة التى يقدمها الموقع، خدمة تصفح الإنترنت ولكن بسرعة عالية جداً تصل إلى 600 ميجابت فى الثانية الواحدة كذلك سرعة الرفع تتجاوز 1000 ميجابت فى الثانية.

كيفية تصفح الإنترنت بسرعة خياليه مع موقع Rabb it والتسجيل فيه:

للتسجيل فى موقع Rabb it والبدء فى تجربة هذا الموقع وتجربة الإنترنت بهذه السرعة الخيالية قم بالضغط هنا:

سجل الآن

قم بملىء نموذج التسجيل وإنهاء بيانات إشتراكك فى الموقع وتفعيل حسابك عن طريق رابط التفعيل الذى يصلك فى رساله على البريد الإلكترونى الذى قومت بالتسجيل به.

يأتى الآن دور تجربة الموقع وذلك بعد قيامك بتسجيل الدخول إلى موقع Rabb it وتركه بعض لحظات حتى يكتمل تحميل الموقع.

ستجد أمامك بعض الخيارت التى سأتركك تتصفحها لأنها ليست موضوعنا اليوم وما يهمنا هو الإختيار الثانى ألا وهو Decide What to Watch.

بمجرد الضعط على هذا الإختيار ستظهر أمامك نافذة صغيرة وبها محرك بحث، أكتب فى محرك البحث الموقع أو صفحة الويب التى تريد تصفحها وليكن مثلاً موقعنا www.techandinv.com.

سيفتح معك موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار وستجد أن جميع الإعلانات الخاصه بموقعنا لم تظهر وذلك لأن المتصفح المستخدم على سيرفر موقع Rabb it محمل عليه مانع للإعلانات فإن كنت تريد ظهور الإعلانات قم بإغلاقه وعمل تحديث للصفحة.

المتصفح المستخدم فى الموقع هو متصفح فايرفوكس الغنى عن التعريف وبالتأكيد يتم تحديثه لأخر إصدار من قبل أدمن الموقع أو إدارة الموقع دون تدخل منك حيث أنك لا تستطيع التعديل على أى شىء داخل السيرفر لأنك مستضاف فقط وليست لديك أية صلاحيات.

يمكنك الإستفاده من سرعة الإنترنت الخياليه التى يقدمها لك الموقع فى أمريين:

  • الأول: تصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات بسرعه عاليه وبدون توقف للفيديو.
  • الثانى: لأصحاب المواقع أو من يقومون بتحميل البرامج والإسطوانات والألعاب ذات الأحجام الكبيره التى تتجاوز الـ 10 جيجا مثلاً حيث بعد تحميل الملفات يقومون برفعها على حسابتهم الخاصة فى مواقع الرفع حيث يستطيع هؤلاء الأشخاص تحميل ورفع هذه المفات بسرعة جنونية.

هناك امر أخر أستخدمه أنا شخصياً وأجده مثالياً وهو إستخدام هذا السيرفر كـ VPN وهذا أمر خيالى بهذه السرعة العالية حيث أنك لو قومت بإستعمال برنامج VPN ستجده فى أكثر الأحيان يضعف من سرعة الإنترنت الخاصه بك.

لكن عندما تستخدم موقع Rabb it كـ VPN ستجد الأمر مختلف ويتبقى لك التجربه فقط وإعطائنا رأيك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافق المزيد من المعلومات