السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشفت شركة شاومى Xiaomi عن واجهتها الجديده MIUI 9 والمبنيه على نظام أندرويد نوجا Nougat 7.0 وحسب تصريحات الشركه فـ إن واجهة المستخدم الجديده تأتى بـ مزايا وتحسينات كبيره ومتطوره.
موضوعات ذات صلة:
كشفت شركة شاومى Xiaomi عن واجهتها الجديده MIUI 9 والمبنيه على نظام أندرويد نوجا Nougat 7.0 وحسب تصريحات الشركه فـ إن واجهة المستخدم الجديده تأتى بـ مزايا وتحسينات كبيره ومتطوره حيث أنها تحاكي الواجهات الأخرى لدى المنافسين لها خصوصاً من ناحية الذكاء الاصطناعي.
شاومى تكشف عن واجهتها الجديده MIUI 9 بمزايا وتحسينات كبيره
ترتكز واجهة المستخدم الجديده من شركة شاومى Xiaomi على ثلاثة مزايا رئيسية:
الميزة الاولى: هي البحث عن الصور وهي ميزة شبيهة بما هو موجود في تطبيق جوجل للصور Google Photos حيث يمكنك البحث عن الصور من خلال وضع الاسم.
الميزة الثانيه: هي مشغل التطبيقات الذكي حيث أن المستخدم عندما يـ تحدث عن الانتقال إلى مكان ما سـ تقوم واجهة المستخدم الجديده بـ تشغيل تطبيق الخرائط Maps وعندما يـ تحدث عن الطقس سـ تقوم بـ تشغيل تطبيق الطقس… وهكذا.
الميزة الثالثه: هي المساعد الصوتي الذكي Smart Assistant و وظيفته القيام بـ بعض المهام عبر الأوامر الصوتية كما هو الحال فى مساعد آبل Siri ومساعد سامسونج BixBay وأيضاً مساعد جوجل Google Assistant.
شاومى تكشف عن واجهتها الجديده MIUI 9 بمزايا وتحسينات كبيره
صرحت شركة شاومى Xiaomi بـ أن واجهة المستخدم الجديده أصبحت أفضل فى أدائها وأسرع فى استجابتها كما صرحت بـ أنها أصبحت الأفضل من ناحية تحسين استهلاك الرام ومتصفح الملفات وتم اضافة ميزة تقسيم الشاشة بـ الاضافة إلى بعض التحسينات الأخرى.

أترك تعليق

من فضلك، أكتب تعليقك هنا
من فضلك، أكتب اسمك هنا