بدأت شركة جوجل Google فى إطلاق تحديث تطبيق اليوتيوب Youtube للمستخدمين على هواتفهم الذكيه التى تعمل بـ نظامي الأندرويد والـ iOS.

أغلب تطبيقات التواصل الاجتماعى أصبحت تتميز بـ مشاركة الفيديوهات والمنشورات مع الأصدقاء بـ الإضافة إلى إمكانية عمل محادثات معهم إلا أن تطبيق اليوتيوب Youtube يفتقر إلى هذه الميزه.

ولكن الأمر أصبح مختلف بعد إطلاق شركة جوجل لـ تحديث تطبيقها على اليوتيوب Youtube حيث أتاح التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية مشاركة الفيديوهات مع الأصدقاء وأيضاً مكانية إجراء محادثات معهم.

لـ تستطيع القيام بـ عمل مشاركة لأحد مقاطع اليوتيوب Youtube وعمل محادثة مع أصدقاءك كل ما عليك هو النقر على زر المشاركه Share الموجود ضمن أي فيديو تريد مشاركته مع الأصدقاء.

ومن ثم قم بـ اختيار الأصدقاء الذين تود مشاركة هذا المقطع معهم وبعد ذلك سـ تظهر نافذة دردشة يمكنك من خلالها تبادل الرسائل والرموز التعبيريه بينك وبين الأصدقاء.

تطبيق متجر جوجل بلاى حصل على تحديث جديد أيضاً فى شكله حيث تضمن التحديث إضافة شريط جديد خاص بـ تصفح التطبيقات وتقسيمها وتصنيفها بـ شكلٍ رائعٍ وذكى، يمكنك مراجعة التصميم الجديد لـ متجر جوجل بلاى من هنا.

ماهى ميزة تحديث تطبيق اليوتيوب الجديد:

التحديث الجديد يوفر لـ مستخدمى تطبيق اليوتيوب Youtube والذين يقومون بـ مشاركة الكثير من الفيديوهات نافذه يستطيعون من خلالها التعليق على مقاطع الفيديو التى يشاركونها.

وبـ التالى فـ إن مستخدمى تطبيق اليوتيوب Youtube أصبحوا الآن ليسوا فى حاجةٍ إلى مواقع التواصل الاجتماعى الأخرى وهى خطوة إيجابيه من طرف شركة جوجل Google.

تحديث جديد لتطبيق اليوتيوب يمكن المستخدم من تبادل الفيديوهات والرسائل

التحديث الجديد يصل للمستخدمين تباعاً ولكن يجب عليك التأكد من أنك تمتلك أخر نسخة من تطبيق اليوتيوب Youtube على هاتفك وعند توافر التحديث لك سـ يصلك وعندها يمكنك التمتع بـ هذه الميزة الجديده.

يمكنك مشاهدة هذا المقطع التجريبي الذى يوضح كيفية إستخدام ميزة اليوتيوب الجديده:

أترك تعليق

من فضلك، أكتب تعليقك هنا
من فضلك، أكتب اسمك هنا