إنخفاض مفاجئ في عدد المشتركين في قنوات اليوتيوب YouTube

فى الأيام الأخيره حدث إنخفاض عدد مشتركين قنوات اليوتيوب ، فـ هناك قنوات تأثرت بـ ذلك بـ شكلٍ ملحوظ حيث خسرت عدد كبير من المشتركين، فـ هل لاحظت إنخفاضاً مفاجئاً في عدد المشتركين في قناتك؟؟

يعود السبب في ذلك إلى أن موقع يوتيوب يريد التأكد من أن عدد المشتركين فى القنوات دقيقه، لذلك يقوم فريق عمل اليوتيوب بـ إجراء عمليات تحقق إضافيه.

تحديث جديد لـ تطبيق اليوتيوب YouTube يُمكن المستخدم من تبادل الفيديوهات والرسائل، يمكنك متابعة الجديد عن هذا التحديث من خلال هذا الرابط.

ما السبب وراء إنخفاض عدد مشتركين قنوات اليوتيوب ؟؟

أيضاً يقوم فريق يوتيوب بـ عمل مراجعات للمحتويات غير المرغوب فيها والتعامل منها، ونتيجة لـ هذه الإجراءات فـ قد يتأثر عدد المشتركين فى قناتك على اليوتيوب YouTube.

فريق عمل اليوتيوب دائماً ما يقوم بـ عمليات تحقق بـ شكل منتظم لـ يستطيع التحقق من صحة الحسابات التى قامت بـ الإشتراك فى قناتك على اليوتيوب YouTube.

تتم هذه الإجراءات ضمن ما يسميه موقع اليوتيوب YouTube بـ عمليات ضمان عدم إساءة استخدام مقاييس الموقع وعدم التلاعب بها وإبقاء اليوتيوب YouTube موقعًا عادلاً للجميع.

الحسابات التى تم تعليقها أو المشتركين الغير مرغوب فيهم لن تحتسب أعدادهم ضمن إجمالى عدد المشتركين فى قناتك.

أيضاً لن تظهر هذه الأعداد قى قائمة المشتركين على قناتك حيث أن هؤلاء المشتركين لا تمثل حسابات نشطه لذلك حذفها لن تؤثر فى مشاهدات قناتك.

جلب المشتركين من مواقع أو وسائل آليه هل هو مخالف لـ سياسة اليوتيوب YouTube؟؟

من المعروف أن أى شخص يمتلك قناة على اليوتيوب YouTube يكون من أولويات اهتماماته توسيع نطاق القناه وجلب العديد من المشتركين.

يجب أن يتم ذلك بـ طرق شرعيه كـ إنشاء محتوى عالى الجوده يحث المشاهدين على الاشتراك فى قناتك، وجميع عمليات تبادل الاشتراكات الاصطناعيه أو المنسقه هى مخالفه لـ سياسات اليوتيوب YouTube.

أيضاً عرض الاشتراكات فى قنوات منشيىء المحتوى الأخرين كـ تعليقات إشترك فى قناتى أشترك فى قناتك أو ما شابهه هذا الأمر وهو ما يعرف بـ Sub4Sub هو مخالف تماماً.

من المحتمل أن من يقوم بـ هذا الأمر يخسر أعداد المشتركين وقد يتلقى إنذاراً بـ سبب مخالفة بنود الاستخدام وقد يتم أيضاً حظر قنواتهم.

فى النهايه يمكننا القول بـ أن جميع الخدمات التى تحاول زيادة أعداد المشتركين فى قنوات اليوتيوب بـ استخدام وسائل آليه تنتهك بنود الخدمه.

إشتراكك فى قناة أحد الأصدقاء من منشىء المحتوى على اليوتيوب ليس مخالف لـ بنود الخدمه وأيضاً اشتراكه فى قناتك لا يخالف ما دام هذا الامر لم يتم تحت مسمى تبادل الاشتراكات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات