قامت امرأة أمس بـ اطلاق النار فى مقر يوتيوب بـ ولاية كالفورنيا مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، حيث أكدت الشرطة الأمريكية بـ وجود مسلح قرب المقر الرئيسى لـ شركة يوتيوب المملوكه لـ شركة جوجل الغنيه عن التعريف.

أفادت التقارير بـ أن المرأة التى أطلقت النار في مقر يوتيوب الرئيسيى فى سان برونو بـ ولاية كاليفورنيا كانت غاضبة بـ شأن حذف بعض المقاطع الخاصه بها من على قناتها على موقع يوتيوب مما أثر على أرباحها.

أدى هجوم هذه المرأه الذي وقع يوم الثلاثاء إلى إصابة رجل وامرأتين بـ طلقٍ ناري، وانتحرت بعدها هذه المرأه حيث قامت بـ اطلاق النار على نفسها.

كيف يمكنك حماية حساباتك من السرقه سواء حسابك على جوجل أو حماية قنواتك على اليوتيوب أو حسابك على فيس بوك؟؟ أنصحك بـ مشاهدة هذا الموضوع.

وقالت الشرطة في سان برونو بـ كاليفورنيا إنه لا توجد أدلة حتى الآن على أن هذه المرأه كانت تعرف الضحايا، وهم رجل يبلغ 36 عاماً في حالةٍ حرجة، وامرأتان تبلغان من العمر 32 و27 عاماً.

وسائل إعلام أمريكية قالت أن المرأه كانت تدير عدد من القنوات على موقع يوتيوب وأيضاً موقعاً لها على الإنترنت، وكانت تنشر مقاطع للفيديو عن عدد من المواضيع من بينها القسوة على الحيوان وقد تم حذف القنوات تبعاً لـ قوانين اليوتيوب.

تعرف على نسيم أقدم التى قامت بـ اطلاق النار فى مقر يوتيوب يوم الثلاثاء:

يُقال أنها امرأة فى الثلاثين من عمرها وكانت رياضية كمال أجسام ونباتيه لا تأكل اللحوم، أيضاً فنانة وموسيقية راب، وكانت تقوم بـ نشر مقاطعها على اليوتيوب تتحدث فيها بـ اللغة الفارسيه وتتطرق لـ مواضيعٍ متعددة كـ الفنون والبيئة.

قامت فى شهر يناير من عام 2017 بـ نشر فيديو على إحدى قنواتها حيث قدمت لـ متابعيها شكوى من أن موقع يوتيوب يقوم بـ حذف بعض مقاطع الفيديو الخاصه بها مما يؤثر على أرباحها وعدد المشاهدات على قناتها.

برنامج HD Video Converter Factory Pro مخصص لـ تحويل ملفات الميديا من صيغة إلى صيغة أخرى حيث يدعم أكثر من 300 صيغه وجهاز، يمكنك التعرف على جميع مميزات البرنامج من هنا.

وأيضاً انتقدت اليوتيوب بـ شده من خلال موقعها على الويب حيث أشارت بـ أن اليوتيوب يقوم بـ فلترة مقاطع الفيديو الموجهه لـ جمهور معين وهذا سبب واضح فى انخفاضٍ كبير في عدد مشاهداتها.

أترك تعليق

من فضلك أكتب تعليقك هنا!
من فضلك أكتب اسمك هنا