الفرق بين حساب أدسنس الأمريكى وحساب أدسنس العربى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات دورة الربح من مدونات البلوجر واليوتيوب سنتطرق فى موضوع اليوم إلى الفرق بين حساب جوجل أدسنس الأمريكى وحساب جوجل أدسنس العربى.

الفرق بين حساب أدسنس الأمريكى وحساب أدسنس العربى


مواضيع ذات صله:
شرح كيفية إنشاء حساب على جيميل Gmail وعمل مدونه على بلوجر Blogger
شرح كيفية إنشاء حساب جيميل أمريكى وإنشاء مدونه على بلوجر Blogger
تصفح الإنترنت بسرعة خياليه مع موقع Rabb.it بـ سرعه تصل إلى 600 ميجا بت فى الثانيه

على مدار حلقتين سابقتين تكلمنا فيهم عن كيفية إنشاء حساب جيميل على حسب الدوله التى تقيم فيها وكذلك إنشاء حساب حيميل أمريكى حتى أن كنت تقيم فى دوله خارج الولايات المتحده الأمريكيه ويمكنك الرجوع للموضوعين السابقين من المواضيع ذات صله الموجوده بالأعلى.

بـ الطبع لكى تستطيع الحصول على حساب أدسنس أمريكى يجب أن يكون حساب الجيميل أمريكى أيضاً وكذلك للحصول على حساب أدسنس مصرى مثلاً يجب أن يكون حساب الجيميل أيضاً مصرى وكذلك مع جميع الدول ، وهذه هى سياسة أدسنس فى الحصول على حساب أدسنس الخاص ببرنامج الإعلانات الخاصه بـ شركة جوجل الغنيه عن التعريف.

يمكننى القول بأن جميع حسابات أدسنس متقاربه ولا يوجد بينها أختلافات تذكر ولكن يمكننى أن أجسد بعض الفروق الجوهريه بين حساب إعلانات جوجل أدسنس الأمريكى وجميع حسابات أدسنس العربيه وبالأخص حساب أدسنس المصرى ولعل أهم هذه الفروق هو أن حساب أدسنس الأمريكى سهل جدا الحصول عليه وهنا أقصد الحساب العادى ، وحتى تسطيع أخى الزائر رؤية الفروق فى وضوح تام سـ أكتبها فى جدول بسيط هنا.

وجه المقارنهأدسنس أمريكىأدسنس عربى
طريقة الإشتراكأفضل طريقه للإشتراك هى عن طريق قناة اليوتيوبأفضل طريقه للإشتراك هى عن طريق قناة اليوتيوب
حساب مستضافسهل الحصول عليه من اليوتيوبسهل الحصول عليه من اليوتيوب
تحويل الحساب إلى عادىسهل جدا تحويل الحساب من مستضاف إلى حساب أدسنس عادىصعب التحويل من حساب مستضاف إلى حساب أدسنس عادى
سحب الأرباحيمكنك إضافة بنك بايونير فى حساب أدسنس وسحب الأرباح عليهيمكنك سحب أرباحك عن طريق ويسترن يونيون
مخالفة شروط وسياسة أدسنسسـ يتم غلق الحسابسـ يتم غلق الحساب
الأرباحتعتمد على عدد الزيارات وبلد الزائر ولا تعتمد على نوع الحسابتعتمد على عدد الزيارات وبلد الزائر ولا تعتمد على نوع الحساب
أتمنى أن أكون قد أستطعت توضيح الفرق بين الحساب الأمريكى والحساب العربى وأكون قد وفقت فى عمل المقارنه وأجبت على أغلب الأسئله التى تدور فى ذهنك حول إنشاء حساب أدسنس أمريكى أم حساب أدسنس عربى.

الفرق بين حساب أدسنس الأمريكى وحساب أدسنس العربى
البعض يعتقد أن حساب إعلانات جوجل أدسنس الأمريكى يدر عليه بـ الأرباح التى لا حصر لها كما يعتقد أن الحساب الأمريكى هو الذى يتحكم فى قيمة سعر النقره على الإعلانات ولكن هذا الكلام خاطىء 100% لأن حساب أدسنس الأمريكى مثله مثل حساب أدسنس العربى وهناك أمران هما ما يتحكمان فى حجم الأرباح:
السبب الأول: هو عدد الزيارات فـ كلما زاد عدد الزيارات اليوميه زادت الأرباح.
السبب الثانى: والذى أعتبره بـ أنه السبب الرئيسي وهو سعر النقرات وكل مهتم بـ الربح من الإعلانات يعلم علم اليقين أن النقرات سعرها يختلف من دولة لأخرى ولعل أعلى سعر للنقرات تأتى من الزوار المستهدفين من الولايات المتحده الأمريكيه وكندا ، وأقل سعر للنقرات تأتى من الدول العربيه وبالأخص مصر.
إنتظرونا فى شروحات قادمه تخص الربح من بلوجر واليوتيوب ،،،
4 تعليقات
  1. Shadi LuLu يقول

    شكرا جزيلا على هذه الملومات القيمة

    1. Mostafa Salem يقول

      العفو أخي وأتمنالك التوفيق دوماً

  2. shadi يقول

    شكرا لك

    1. مصطفي سالم يقول

      العفو أخي الكريم وبالتوفيق دوماً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات