شركة LG أطلقت هاتفها الجديد G6 Plus بذاكره عشوائيه 6 جيجابايت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سارت شركة LG على نهج جميع الشركات الرائده فى مجال تصنيع الهواتف الذكيه حيث قامت بـ إطلاق هاتفها الجديد G6 Plus والذى يتميز بـ إمكانيات أعلى من النسخه العاديه حيث أتت النسخه الجديده بـ ذاكره عشوائيه 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليه 128 جيجابايت.
شركة LG أطلقت هاتفها الجديد G6 Plus بذاكره عشوائيه 6 جيجابايت
موضوعات ذات صلة:
الهاتف الجديد من شركة LG والذى يحمل إسم G6 Plus يأتى بـ مزايا أكبر من النسخه العاديه G6 حيث تتميز نسخة Plus بـ ذاكره عشوائيه 6 جيجابايت بدلاً من 4 جيجا بايت وأيضاً تتميز بـ ذاكرة تخزين داخليه 128 جيجابايت بدلاً من 64 جيجابايت.
تأتى نسخة Plus الجديده من هاتف LG G6 بـ نفس حجم الشاشة 5.7 بوصه وبدقة +QHD مع حواف دائريه وأيضاً نفس المعالج من نوع سناب دراجون 821 مع كاميرا مزدوجة 13 ميجابكسل وبطارية سعة 3300 ميلى أمبير وتدعم الشحن اللاسلكي.
يأتى الهاتف بـ عدة ألوان موضحه بـ الصور، ومن خصائص الهاتف أيضاً أنه يدعم سماعات صوتيه عالية الجوده.
شركة LG أطلقت هاتفها الجديد G6 Plus بذاكره عشوائيه 6 جيجابايت
تتميز هذه النسخه الجديده من هاتف G6 بـ مزايا برمجيه متعلقه بـ نظام التشغيل والتى بـ دورها توفر من معدل استهلاك الطاقة مع وضعية التشغيل الدائم، وكذلك تدعم فتح قفل الهاتف عن طريق التعرف على الوجه بـ سرعه كبيره أقل من ثانية كما يتميز بـ إشعار المستخدم أو تحذيره عند وضع إصبعه على الكاميرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات