صورة مسربة توضح الهواتف الذكيه القادمه من شركة موتورلا Motorola

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صورة مسربة توضح جميع الهواتف الذكيه التى تخطط شركة موتورلا Motorola بـ طرحها فى الأسواق العام الجارى 2017 ومن الواضح أن شركة موتورلا Motorola تهدف إلى طرح سلسلة من الهواتف الذكيه لـ تستهدف مختلف الفئات الإستهلاكيه.
صورة مسربة توضح الهواتف الذكيه القادمه من شركة موتورلا Motorola
موضوعات ذات صلة:
يتضح من هذه الصورة المسربة والتي تكشف عن كافة الهواتف الذكية التي تخطط شركة موتورلا Motorola طرحها في الأسواق خلال هذا العام بـ أن الشركة سـ تقوم بـ طرح تشكيلة واسعة من الهواتف لـ غرض تغطية مختلف الفئات الاستهلاكية في السوق، حيث أن شركة موتورلا Motorola تهدف لـ طرح 9 أجهزة مقسمة على 5 فئات مختلفة حسب السعر والمواصفات.
شركة موتورلا Motorola كانت تصدر هواتفها الذكيه فى سلاسل محدده هي E ،G ،X وقبل استحواذ شركة لينوفو Lenovo على موتورولا كانت تخصص سلسلة X للهواتف عالية المواصفات و G للمتوسطة و X للمنخفضة والرخيصة، ولكن بعد استحواذ لينوفو عليها أطلقت سلسلة جديده وهى Z الذي يدعم نمط الهواتف الوحداتية.
الصوره المسربة تكشف عن تنوع فى هواتف موتورلا Motorola هذا العام بداية من Moto C بـ شاشة 5 بوصه وبـ دقة 480p وبطارية سعة 4000 ملى أمبير بينما نسخة Moto C Plus تأتى بـ شاشة حجمها 5 بوصة عالية الدقة، أى أن النسختين لهما نفس حجم الشاشه والإختلاف فى الدقه فقط.
أما سلسلة E تأتي مع مزايا إضافية مثل حساس البصمة وشاشة حجمها 5.5 بوصة مع بطارية 5000 ميلي أمبير لـ نسخة هاتف Moto E Plus بينما النسخه العاديه تأتى بـ شاشة حجمها 5 بوصه فقط.
وعن السلسلة G التي تأتي بشاشة أكبر وبـ دقة عاليه 1080P وجسم معدني وكاميرا مزدوجة، في حين أن سلسلة X ستكون بشاشة 5.2 بوصة بـ دقة عاليه مع زجاج ثلاثي الأبعاد وكاميرا ثنائية.
أخيراً سلسلة Z تتمثل فى هاتفي Z Play و Z Force بشاشة 5.5 بوصة بـ دقة عاليه وجسم مقاوم للصدمات مع شاشة بلاستيكية واتصال فائق السرعة بالجيل الرابع وأحدث معالجات كوالكوم سناب دراجون 835.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات