قامت شركة ميكروسوفت Microsoft بـ اصدار نسخه تجريبيه من تطبيقها Microsoft Launcher لـ منصة الأندرويد وصرحت الشركه أن هذا التطبيق سـ يكون الأكثر قابلية للتخصيص على منصة الأندرويد.

تطبيق لانشر Microsoft Launcher الذى تقدمه شركة ميكروسوفت Microsoft ليس التطبيق الوحيد على منصة الأندرويد حيث ان متجر جوجل بلاى Google Play يحتوى على الكثير والكثير من اللانشرات التى من شأنها تغيير واجهة وشكل ايقونات الهواتف الذكيه.

لكن يمكننا توقع أن تطبيق Microsoft Launcher سـ يكون الأهم والأجمل بين باقى التطبيقات على منصة الأندرويد وهذا هو ما صرحت به شركة ميكروسوفت Microsoft عند اطلاقها للنسخة التجريبة.

تعرف علي الاتفاقية المشتركه بين شركتى ميكروسوفت Microsoft وسامسونج Samsung لترويج أجهزة Xbox One X من خلال زيارة هذا الرابط.

ما الذي يميز تطبيق Microsoft Launcher عن غيره؟

قامت الشركة باصدار نسخه تجريبيه من تطبيقها Microsoft Launcher لـ منصة الأندرويد وتعلن الشركه أن هذا التطبيق سيكون الأكثر قابلية للتخصيص على منصة الأندرويد وأعلنت أن التطبيق يمتاز بخاصية Continue on PC وهى الخاصيه التى تُتيح لـهواتف وحواسيب المستخدمين بالعمل معا.

لا ننسى أن شركة ميكروسوفت Microsoft كشفت أيضاً عن نيتها فى إصدار تطبيقها أو متصفحها الشهير Edge على منصتى الأندرويد والأيفون فى نسخة تجريبيه بـ هدف جلب معلومات حول تجربة التطبيق من المستخدمين قبل توفير النسخه النهائيه من التطبيق.

يشمل تطبيق لانشر Microsoft Launcher على قسم The Feed وهو مخصص لـ اظهار المعلومات التى تهم المستخدمين، كما يمكنهم من خلال هذا القسم أيضاً رؤية المعلومات المختاره خصيصا لهم.

ويشمل أيضًأ كلاً من الأحداث والأخبار التى تهم المستخدم وكذلك الأنشطه الأخيره بـ الاضافه إلى أمور أخرى، يستطيع المستخدم الوصول إلى هذا القسم عن طريق السحب إلى اليمين بـ سرعة.

تطبيق لانشر Microsoft Launcher الجديد يتميز أيضاً بمجموعة كبيرة من خيارات التخصيص وهذا ما أعلنت عنه الشركه مثل قدرة المستخدم على تغيير ألوان الخلفية ودعم إيماءات جديده كما يمكن للمستخدم وضع أيقونات الأشخاص المفضلين لديهم على الشاشه الرئيسيه بحيث يمكنهم دائما الوصول إليهم بسهولة.

إضافة إلى ذلك فقامت شركة ميكروسوفت Microsoft بـ دمج خاصية Continue On PC في تطبيقها الجديد بحيث يمكن للمستخدمين مواصلة العمل بـ سلاسة في حالة إذا قرروا الإنتقال من العمل على الهاتف الذكي إلى الحاسوب الشخصي وتعمل هذه الخاصية مع الصور والمستندات.

تعلن شركة ميكروسوفت Microsoft بأن تطبيق لانشر Microsoft Launcher الجديد هو نتيجة العمل على اللانشر Arrow Launcher، حيث أن كل شخص قام بـ المشاركه في النسخه التجريبيه من لانشر Arrow Launcher سينتقل تلقائياً إلى لانشر Microsoft Launcher.

إن كنت من مستخدمى منصة الأندرويد وتريد تجربة النسخه التجريبيه من تطبيق لانشر Microsoft Launcher الجديد  قم بـ تحميله من متجر جوجل بلاى الرسمى Google Play من هنا.

أترك تعليق

من فضلك أكتب تعليقك هنا!
من فضلك أكتب اسمك هنا