هاتف نوكيا 3310 المعدل قادم إلى الإمارات يوم 1 يونيو بسعر 199 درهماً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت شركة HMD Global أن هاتف نوكيا 3310 المعدل الجديد والذى ينتظره الكثير من عشاقه سـ يتم طرحه في دولة الإمارات العربية المتحدة فى عدة متاجر بدءاً من يوم 1 شهر يونيو القادم.

هاتف نوكيا 3310 المعدل قادم إلى الإمارات يوم 1 يونيو بسعر 199 درهماً
موضوعات ذات صلة:
أزاحت شركة HMD Global الستار عن الهاتف الأكثر شعبيه في العالم خلال حدث خاص عقدته على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي أقيم أواخر شهر فبراير الماضي في مدينة برشلونه.
جمع هاتف نوكيا الجديد 3310 المطور ما بين المميزات الحديثه والقديمه التى تعود عليها مستخدمى هذا الهاتف قديما مثل لعبة الأفعى Snake والنغمات القديمة التي يحن إليها مستخدمي الهاتف القديم بـ نسخته الأصليه الذي ظهر قبل 15 عاماً تقريباً.
من مميزات النسخة الجديدة أنها أنحف كثيراً وأخف وزناً من النسخة القديمه، حيث يأتي بقياسات 115.6 × 51 × 12.8 ميلليمتر، كما يأتى بـ شاشة حجمها 2.4 بوصة ملونة بدقة QVGA مع دعم لفتحة الذاكرة الخارجية MicroSD وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED و 16 ميجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية بـ سعة 1200 ميلى أمبير وهى قابله للعمل مدة لا تقل عن 31 يوماً و 22 ساعة وذلك حسب ما صرحت به الشركه.
هاتف نوكيا 3310 المعدل قادم إلى الإمارات يوم 1 يونيو بسعر 199 درهماً
عرفنا سابقاً أن الهاتف سـ يتم توفيره بأربع ألوان مختلفه هي الأصفر والأحمر والرمادي والأزرق الداكن، ويعمل بواسطة نظام التشغيل +Nokia Series 30 بدلاً من أندرويد بحيث يمكن للهاتف تقديم وظائف الاتصال التقليديه وإرسال الرسائل المصوره الأساسيه.
صرحت شركة HMD Global أنها سـ تبدأ فى طرح هاتف نوكيا 3310 الجديد في دولة الإمارات بـ سعر 199 درهماً إماراتياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات