أعلنت سامسونج عن بدأ تصنيع أول معالج فى العالم يعتمد على تقنية 10 نانومتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ،
موضوعنا اليوم عن أحدث التقنيات التى تقدمها شركة سامسونج في تصنيع المعالجات الخاصه بـ الهواتف الذكيه والتى من المتوقع دمجها في الهواتف الذكيه القادمه والتى تقوم بـ تصنيعها شركة سامسونج.

أعلنت سامسونج عن بدأ تصنيع أول معالج فى العالم يعتمد على تقنية 10 نانومتر

مواضيع ذات صلة:
أطلقت شركة ميكروسوفت نظارة الواقع الإفتراضى فى 6 دول جديده
تكشف شركة شاومى عن ساعة ذكيه للأطفال تحت مسمى Mi Bunny
الأسباب التى تؤدى إلى إرتفاع درجة حرارة حاسوبك وبعض النصائح لحل تلك المشكله
شركة مايكروسوفت تعلن عن توقف إنتاج أجهزة منصة إكس بوكس 360 Xbox 360.

قبل أسبوع قامت شركة سامسونج العملاقه والغنيه عن التعريف بـ الإعلان عن بدئها فى تصنيع أول معالج يعتمد على تقنية 10 نانومتر وبذلك تكون هى الشركة الأولى فى العالم التى بدأت فى تصنيع معالجاً بـ هذه التقنيه الحديثه والذى يعد ميزة كبيره فى توفير أداء ممتاز فى الإستخدام وتوفير أكبر فى إستهلاك البطاريه فى الجيل القادم من الهواتف الذكيه.
بالتاكيد بعد إعلان شركة سامسونج عن بدئها في تصنيع هذا المعالح نتوقع جميعاً أن سامسونج سوف تقوم بـ دمج هذا المعالج الجديد مع الهواتف الذكيه القادمه مثل هاتفها القادم Galaxy S8 ، وأيضاً من المتوقع أن تعتمد شركة كوالكوم علي نفس التقنيه في تصنيع معالجها القادم Snapdragon 830 والذى تقوم بتصنيعه مشاركة مع شركة سامسونج.
تشير سامسونج فى تقاريرها عن هذا المعالج أن هذه التقنية الجديده تتيح توفيرًا بنسبة 40 بالمئة من استهلاك الطاقة وزيادةً في أداء وكفاءة الهاتف تصل إلى نسبة 27 بالمئة كما تتيح تصنيع مُعالجات أصغر من حيث المساحة والحجم بنسبة 30 بالمئة عن المعالجات السابقه.

أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم – شكراً لكم ،،،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات