فيس بوك تختبر ميزه جديده تحت مسمى مشاهدة الفيديوهات حتى النهايه Continue Watching

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تتوالى تحديثات شركة فيس بوك Facebook والتى أعلنت عن أنها حالياً تقوم بـ إختبار ميزة جديده تأتى فى مساعدة المستخدم للوصول إلى الفيديوهات التى قام بـ مشاهدتها ولكن لم ينتهى من مشاهدة الفيديو بـ الكامل ، وهذه الميزه الجديده أطلقت عليها مسمى المشاهده حتى النهايه Continue Watching … فـ دعنا نتعرف على هذه الخاصيه فى سطور هذا الموضوع.
فيس بوك تختبر ميزه جديده تحت مسمى مشاهدة الفيديوهات حتى النهايه Continue Watching
موضوعات ذات صلة:

أطلقت شركة ميكروسوفت نظارة الواقع الإفتراضى فى 6 دول جديده
أعلنت سامسونج عن بدأ تصنيع أول معالج فى العالم يعتمد على تقنية 10 نانومتر
أحذر من الموقع النصاب kat.am شبيه موقع التورنت الشهير KickassTorrents

فى بعض الأوقات وأنت تتصفح موقع فيس بوك Facebook ترى أحد مقاطع الفيديو وينال إعجابك بشده ولكن لـ ضيق الوقت لا تستطيع إكماله حتى النهايه ومن ثم تقوم بـ الخروج من فيس بوك Facebook والقيام بـ بعض المهام الأخرى ، وبعد فترة من الزمن تتذكر هذا المقطع وتعود للبحث عنه ولكن فى الغالب لا تتذكر فى أى مكان قد شاهدته هل على بروفايل بعص الأصدقاء أم على إحدى الصفحات المشترك بها … هنا تأتى ميزة المشاهده حتى النهايه Continue Watching كما أطلقت عليها شركة فيس بوك والتى تختبرها الآن .
أعتقد بعد المقدمه التى ذكرتها قد كونت فكرة عن الميزه الجديده ولكن سـ أقوك أيضاً بـ توضيح الأمر أكثر حيث ذكرت شركة فيس بوك Facebook أنه سـ يتم ظهور مقاطع الفيديوهات التى قومت بـ مشاهدة جزء منها فقط فى أعلى المنشورات على صفحتك الرئيسيه وهذه الإضافه تطالبك بـ مشاهدة هذه المقاطع التى لم تكملها وأيضاً حسب تصريحات الشركه أنها سـ تكون متاحه فقط لـ نسخة الويب.
فيس بوك تختبر ميزه جديده تحت مسمى مشاهدة الفيديوهات حتى النهايه Continue Watching
بـ الطبع هناك أغراض من شركة فيس بوك Facebook لـ إضافة هذه الميزه وفى وجهة نظرى أذكر أهم غرضين وهما مساعدة المستخدم فى الوصول إلى الفيديوهات التى لم ينتهى من مشاهدتها وأيضاً مضاعفة الربح من الإعلانات التى سـ يتم عرضها على الفيديوهات حيث صرحت شركة فيس بوك Facebook مؤخراً أنها سـ تقوم بـ إنشاء منصة عرض فيديوهات والتى تدعى منشىء محتوى كما هو الحال فى موقع اليوتيوب.
أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم – شكراً لكم ،،،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات