شركة سونى sony الغنيه عن التعريف وهى من الشركات العملاقه والرائده فى مجال تصنيع الأجهزه الإلكترونيه والهواتف الذكيه وتحديثاتها حيث قامت شركة سونى sony اليوم باطلاق تحديث جديد لـ هواتفها الذكية Xperia XA1 و Xperia XA1 Plus و Xperia XA1 Ultra.

جاء هذا التحديث الجديد من شركة سونى sony بـ التحديثات الأمنية لـ شهر نوفمبر حيث قام هذا التحديث الجديد بـ ترقية بنية النظام على الهواتف المذكوره إلى اصدار 40.0.A.6.162 في هاتفها Xperia XA1 بينما تم ترقية نظام هاتفها Xperia XA1 Plus إلى اصدار 48.0.A.1.99 وأخيراً تم ترقية نظام هاتفها الثالث Xperia XA1 Ultra إلى اصدار 42.0.A.4.133.

يمكنك التعرف على الساعات الذكيه التى ستحصل على تحديث أندرويد أوريو Android Oreo من خلال الاطلاع على هذه المقاله.

يأتى السؤال الهام: ماهو محتوى تحديث سونى Sony الجديد؟

للاسف لم تكشف شركة سونى Sony عن ما تضمنه هذا التحديث الجديد الذى أطلقته لـ هذه الهواتف ولكن يمكننا أن نتوقع أن هذا التحديث ضم بعض التحديثات والتحسينات التى من شأنها تحسين وإستقرار نظام التشغيل.

بـ الطبع يجب على مستخدمى هواتفها سونى Xperia XA1 و Xperia XA1 Plus و Xperia XA1 Ultra القيام بـ تحميل وتثبيت هذا التحديث لـ احتوائه على التحديثات الأمنيه وكما ذكرنا تحسينات فى النظام.

فعلياً بدأت شركة سونى Sony فى اطلاق التحديث للمستخدمين حول العالم وهناك من استقبل التحديث ولكن كما تعودنا أن التحديثات تصل تباعاً للمستخدمين فى مختلف أنحاء العالم وما عليك سوى الصبر حتى يصلك هذا التحديث الجديد إن كنت من مستخدمى هذه الهواتف.

يمكنك دوماً أن تكون على اطلاع بـ أخر التحديثات على جهازك من خلال الدخول إلى إعدادات هاتفك Settings ومن ثم الدخول إلى تبويب حول الهاتف About Device والدخول إلى تحديثات النظام System Updates والتحقق ما إذا كان هناك تحديث جديد متوفر لـ هاتفك أم لا، كما يمكنك تكرار هذه الخطوات بـ شكل دورى حتى لا تفقد أى تحديث يصل لـ هاتفك.

بـ الطبع يمكنك ترك الهاتف أن يقوم بـ هذه الخطوات بـ شكلٍ تلقائى وذلك من خلال ضبط إعدادات هاتفك على خاصية التحقق التلقائى من وجود تحديث جديده وعن توفر تحديث جديد لـ هاتفك سـ تجد النظام يُظهر لك إشعاراً لـ تقوم بـ عمل التحديث والاستفادة من مميزاته الجديده.

أترك تعليق

من فضلك أكتب تعليقك هنا!
من فضلك أكتب اسمك هنا