شركة جوجل Google تصرح بتأجيل خدمتها Backup And Sync

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت شركة جوجل Google قبل عدة أسابيع عن خدمتها الجديده Backup and Sync وتتميز هذه الخدمه بـ توفير طريقه سهله لـ عمل نسخ احتياطى مع خدمتها السحابيه Google Drive على حواسيب المستخدمين بـ نظامى تشغيل ماك Mac و ويندوز Windows.
موضوعات ذات صلة:
خدمة جوجل الجديده Backup and Sync هدفها توفير طريقة سريعة وفعاله للنسخ الاحتياطى و رفع ملفاتك على خدمة Google Drive السحابيه وطريقة عملها تتمثل فى تطبيق يقوم المستخدم بـ تحميله على حاسوبه ومن خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم رفع الملفات والمجلدات إلى خدمة جوجل السحابيه وذلك بدلاً من الطريقه القديمه التى تتمثل فى إنشاء مجلد Google Drive على حاسوب المستخدم بـ نظامى تشغيل ماك Mac و ويندوز Windows.
حسب تصريحات شركة جوجل Google فى السابق أن هذه الخدمه سـ تكون متوفره للمستخدمين فى نهاية شهر يونيو الماضى ولكن صرحت الشركه مجدداً بـ تأجيل إطلاق الخدمه وتهدف إلى تحسين الخدمه وتضمينها بـ عدة مزايا إضافيه تساعد المستخدم ووعدت الشركه بـ أن الخدمه سـ تكون متاحه خلال الأسابيع المقبله ولكنها لم تحدد موعداً صريحاً.
شركة جوجل Google تصرح بتأجيل خدمتها Backup And Sync
يبدو أنه من الجيد أن شركة جوجل أجلت اطلاق الخدمه حسب زعمها حيث إستندت فى ذلك على تعليقات المستخدمين و ردود أفعالهم على هذه الخدمه، وبـ الطبع سـ نتابع موعد إطلاق الخدمه مستقبلاً إن شاء الله وتجربتها والعوده إليكم بـ تقرير كامل عنها فلا تنسى متابعتنا لـ تتوصل بـ كل جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات