أحذر من الموقع النصاب kat.am شبيه موقع التورنت الشهير KickassTorrents

موقع KickassTorrents من أكبر مواقع التورنت والذى أغلق قبل عدة أسابيع ولكن أستغل بعض المحتالون إسمه وشهرته مثل kat.am وبدأوا يقومون بـ عمليات النصب والإحتيال على متابعى الموقع الأول وبصفة عامه على من هم مهتمون بالتحميل من مواقع التورنت.

هذا الموقع يُعد أكبر المواقع على ساحة الإنترنت ومن خلاله استطاع المستخدمون تحميل ملفات التورنت بشكل مجاني، وكان يتوفر فى هذا الموقع جميع الملفات الخاصه بـ البرامج أو الأفلام أو الألعاب وبـ معنى أدق أنه كل شىء كنت تريده تستطيع تحميله من هذا الموقع.

قبل عدة أسابيع تم إغلاق موقع KickassTorrents بشكل رسمي من طرف مكتب التحقيقات الفدرالي، كما تم إلقاء القبض على مالك الموقع بسبب أن الموقع إنتهك حقوق الملكية وقام بنشر ملفات غير مسموح له بنشرها.

كيف تحمى حسابك من السرقه سواء حسابك علي جوجل أو قنوات اليوتيوب أو حسابك علي فيس بوك؟ راجع هذا المقالة.

لكن القضيه لم تنتهى هنا حيث بعد إغلاق موقع KickassTorrents الأصلي والمشهور لدى متابعيه ولدى كل من يهتم بـ التحميل عن طريق ملفات التورنت ظهرت مجموعة من المواقع الأخرى والتي تمثلت فى نفس الشكل والإسم وكذلك نفس التصميم الخاص بـ  موقع KickassTorrents وأيضاً بنفس المحتوى تقريباً مثل موقع kat.am المحتال.

كيف استطاع موقع kat.am شبيه موقع KickassTorrents الاحتيال علي المستخدمين؟

كما ذكرت أنه فى ظل تلك المشكله الكبيره التى حدثت مع موقع KickassTorrents ومالكه إلا أن هناك بعض المواقع التى ظهرت تحت نفس المسمى وذلك للإحتيال على مستخدمى ومتابعى الموقع الأصلى.

وأشهر تلك المواقع هو الموقع الذى يحمل الدومين kat.am والذى أخذ نفس الإسم KickassTorrents وبالطبع بعد تجربة هذا الموقع من قبل أشخاص كثيره وجدوا أن هذا الموقع المحتال يقوم بسرقتهم عن طريق بيانات البطاقات الإئتمانيه التى يستخدمونها فى التسجيل فى الموقع.

هذه صورة الموقع kat.am الموقع المحتال حيث تجد أن تصميمه وأيضاُ محتواه شبيه بـ نسبة لا تقل عن 99% من التصميم والمحتوى الذى كان عليه موقع KickassTorrents الأصلى الذى تم إغلاقه والقبض على مالكه:

أحذر من الموقع النصاب kat.am شبيه موقع التورنت الشهير KickassTorrents

كيف يقوم هذا الموقع المحتال الذى يحمل دومين kat.am بـ النصب والإحتيال على مستخدميه؟؟

لـ تستطيع التحميل من هذا الموقع kat.am يوجهك إلى عدة إعلانات وبعد ذلك يطالبك بـ التسجيل ومن ضمن مراحل التسجيل كتابة بينات بطاقتك الإئتمانيه وبمجرد إدخال بيانات بطاقتك يتم على الفور سرقة ما بها من أموال لتفاجىء بأن رصيد بطاقتك قد أختفى.

للأسف آلاف من الأشخاص تمت سرقتهم بهذه الطريقه وإن قومت بالبحث فى الإنترنت ستجد العديد من المواقع يحذرون من هذا الموقع المحتال حتى تأخذ الحذر ولا تكون ضحية للنصب والإحتيال، وبالطبع هذا الموقع قام بـ إستغلال شهرة الموقع الأصلي KickassTorrents.

فقرار إغلاقه كان فرصة جيدة لظهور مثل هذا الموقع kat.am وتحت نفس المسمى ونفس المحتوى تقريباً والبدء فى عملية النصب وسرقة أموال كل من قام بـ عملية التسجيل فيه.

لذلك كان من الواجب أيضاً أن أقوم بـ كتابة هذه التدوينه حتى أحذر متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار الذين أحبهم من كل قلبى ولا أود لأحد أن يقع فى حالة السرقه تلك.

أيضاً من واجبك أنت أخى/تى الكريم/ه أن تحذر جميع أصدقائك وأحبابك من هذا الموقع المحتال وذلك عن طريق مشاركة هذه التدوينه على حساباتكم فى مواقع التواصل الإجتماعى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. يمكنك الضغط علي موافق أو المزيد من المعلومات للحصول علي تفاصيل أكثر. موافقالمزيد من المعلومات